الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

درة تخطف الأنظار بإطلالة صيفية مثيرة في أحدث ظهور (صور)

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 10:36 م
درة
درة


 

نشرت الفنانة درة إطلالة صيفية ساحرة لها عبر صور نشرتها على حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة الفنانة درة

 






وظهرت درة بإطلالة ملفتة بفستان أسود بشق جانبي مكشوف الأكمام أبرز جمالها وأنوثتها، وأكملت إطلالتها بمكياج بدرجات ترابية، واختارت تسريحة شعر مربوطة بكعكة، وزينت الإطلالة بأكسسوارات بسيطة.

 



وتفاعل متابعو درة مع إطلالتها ووصفوها بالساحرة وانهالت التعليقات بعبارات الحب والغزل في جمالها  وأناقتها المميزة والمنفردة دائما.

 



وتعد درة من أشهر الفنانات العربيات أناقة وجمال فدائما تنفرد بإطلالاتها واستيلاتها وبمجرد ارتدائها إطلالة سواء في المهرجانات أو المناسبات تصبح إطلالتها تريند وتقلدها العديد من الفتيات.

 

أعمال درة الفنية

 

واستطاعت الفنانة التونسية درة إبراز نفسها وقدراتها التمثيلية وخلق مكانة لها وسط كبار نجوم الوسط الفني فخاضت درة العديد من الأعمال في الفترة الماضية حققت من خلالها نجاحا كبيرا، وأضافت لها الكثير وجعلتها تتربع قائمة الفنانات المبدعات ومن أشهر أعمالها التمثيلية مسلسل سجن النسا، العار، نسر الصعيد، المتهمة، بلا دليل، الأجهر وههو آخر أعمالها الفنية وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني 2023 .

 

أحداث مسلسل الأجهر 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي شعبي حول شخصية يوسف الذي يجد نفسه متهم بقتل والدته مما يورطه في العديد من المشاكل والصراعات ويتحايل عليه أعداءه بحيل ماكره وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف العديد من المفاجآت غير المتوقعة.

 

أبطال مسلسل الأجهر

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من درة، عمرو سعد، سارة سلامة، سيد رجب، محمد التاجي، ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، عصام توفيق


ads