الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد وأحمد السعدني في عمل جديد بعد نجاح «سيب وأنا أسيب»

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 06:47 م
سيب وأنا أسيب
سيب وأنا أسيب


استطاع الثنائي أحمد السعدني وهنا الزاهد جذب الجمهور إليهما بتعاونهما في مسلسل سيب وأنا أسيب الذي حقق نجاحا كبيرا في الأيام الماضية ومنذ انتهاء عرضه بدأ التساؤلات حول إذا كان الثنائي سيتعاونان سويا في عمل آخر.

 



 وما لا يعرفه الكثيرين أن الثنائي قد أنتهى من تصوير فيلمهما المقبل الذي يحمل أسم "بضع ساعات في يوما ما"، وقد أشار المنتج أحمد السبكي في وقت سابق أنه من المقرر عرض الفيلم في شهر يناير القادم.

 

ويضم الفيلم مجموعة رائعة من أبرز فنانين الوسط الفني من بينهم: أحمد السعدني، هنا الزاهد، مي عمر، عائشة بن أحمد، مايان سيد، خالد أنور، هدى المفتي.

 




الفيلم مأخوذ من رواية للمؤلف محمد صادق وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، حول تفاصيل معينه مجموعة من الشباب  في فترة زمنية قصيرة ويبوح كل منهم بتقلباته ومشاكله وخلافاته.

 

أبطال فيلم بضع ساعات في يوم ما 

 



يشارك في العمل كلا من هشام ماجد، هنا الزاهد، أحمد السعدني، مي عمر، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، هدى المفتي، العمل تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان  أبو لبن.

 

مسلسل سيب وأنا أسيب

 

يذكر أن  الفنان أحمد السعدني والفنانة هنا الزاهد حققا نجاحا ساحقا في مسلسل سيب وأنا أسيب وحظى المسلسل على تفاعل واسطه من قبل رواد التواصل الاجتماعي ويرجع ذلك للتناغم الكبير بين الثنائي .

 

أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد، تهرب من حفل زفافها وتتجة إلى لبنان لدراسة تصميم الأزياء وعندما تقرر الرجوع إلى الأسكندرية تكتشف أنها مازالت متزوجة من أحمد السعدني رغم توكيلها والدها لتطليقها منه وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.


اقرأ أيضا..

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تعلن حملها بالطفل الخامس و«تبكي»


ads
ads