السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسما شريف منير توثق لحظة حلق شعرها «ع الزيرو» مثل شيرين (فيديو)

الخميس 24/أغسطس/2023 - 10:44 ص
هير نيوز

فاجأت الإعلامية أسما شريف منير متابعيها بتوثيقها لحظة قيامها بحلق شعرها بالكامل، مثل الخطة التي وسبق وقامت بها المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد خلافها مع زوجها حسام حبيب.

وعلقت أسما بأن الخطوة التي أقدمت عليها تعد "جنان"، كما حرصت على مشاركة الجمهور عبر حسابها في إنستغرام لحظة قيامها بحلق شعرها بالكامل على "الزيرو".

وعلقت أسماء على الفيديو قائلة: "شعري بقاله فترة بيقع جامد، ده غير ان من كتر العمايل اتحرق وبقى مش صحي خالص، قررت أنفذ قرار كان بقالي كتير أوي نفسي آخده، أبدا من جديد، أحرر نفسي، أفتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جداً بس حسسني بقوة وتفاؤل".


وأضافت: "رميت ورايا حاجات كتيرة أوي بمجرد إني شلت شعري، قلبي كان بيدق جداً وبعديها حسيت إني مليانة أدرينالين.. خطوة جريئة ومرعبة بس حاسة إني طالعة منها بدرس".

وتابعت: "عارفة إن في ناس كتير هتهاجمني بس أنا فارق معايا إحساسي بالراحة اللي أنا حسها دلوقتي…عادي هبطول تاني بس الإحساس ده مش هحسه غير مرة.. بكره هتشوفوا النتيجة الأخيرة".

شيرين تحلق شعرها


وفي وقت سابق فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها بعد أن ظهرت حليقة الرأس بشكل كامل، وقالت صاحبة "آه ياليل" خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، في وقت سابق إنها اتخذت هذه الخطوة بعد قراءة أحد الكتب.

وعلقت الفنانة المصرية: "اللي أنا عملته علم النفس إتكلم عنه وقام بتحليله بشكل جيد"، مشيرة إلى أنها قرأت كتابا يؤكد أن حلاقة المرأة لشعرها هو بداية عهد جديد تفتحه مع نفسها.



كما أضافت "أنا فعلا فتحت صفحة جديدة وكإني بغسل نفسي"، وعبرت عن حبها لشعرها السابق شعري لكن أشارت إلى أن الشعر الجديد طلع "لذيذ".

وتابعت : "أنا شخص طول الوقت بشتكي من نفسيتي، لكن من شهرين حاسة إني مولودة من جديد، مفيش لوم، في ضحك وهزار ودلع".

اقرأ أيضا..



ads