السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصرف غريب من أسما إبراهيم بعد إعلان انفصالها عن المطرب موسى

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 10:45 م
اسما ابراهيم وموسى
اسما ابراهيم وموسى

بعد مرور 11 شهرا فقط على إعلان الخطوبة، أعلنت المذيعة الشهيرة أسما إبراهيم، انفصالها عن المطرب موسى، في هدوء تام، ودون الكشف عن الأسباب التي قررا الثنائي بسببها عدم اكتمال الخطوبة بالزواج والذي كان من المفترض أن يكون قريبا.

وأعلنت أسما ابراهيم انفصالها عن موسى، من خلال منشور لها عبر خاصية "الاستوري" بحسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: «كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال بيني وبين موسى، وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع».




انفصال مفاجئ بين أسما ابراهيم وموسى

وأثار خبر انفصال أسما وموسى المفاجئ، جدلا واسعا على الساحة خلال الساعات الماضية، حيث أكد مصدر مقرب من الطرفين، أن الثنائي قد دبت بينهما الخلافات في الفترة الأخيرة، وأصبح هناك عدم تفاهم بينهما رغم محاولاتهم المستمرة في حل هذه المشاكل إلا أنهما قررا أن يحصل كل منهما على هدنة، ولكن لم تستمر كثيرا حيث جاء القرار النهائي بضرورة الانفصال في هدوء مع بقاء الود بينهما.
ورغم إعلان أسما إبراهيم الانفصال، إلا أن المطرب موسى لم يعلق على الأمر حتى الآن، ويبدو أنه اكتفى بما كشفته أسما، ليبدأ كل منهما حياته بعيدا عن الآخر.


الغريب، أن أسما إبراهيم ظهرت بعد إعلانها الانفصال عن موسى، في الساحل الشمالي وسط عدد من صديقاتها في الوسط الفني ومنهن زينة، وهي في حالة سعادة كشفت عنها الصور والفيديوهات التي وثقت إجازتها هذه، وهو ما جعل البعض يؤكد أن قرار الانفصال كان منها، وأنها غير نادمة عليه حيث بدت في قمة السعادة والفرح.
وكان قد احتفل الثنائي أسما وموسى بخطبتهما، منذ أقل من عام في حفل عائلي، وكان أول ظهور رسمي لهما، خلال احتفالية فنية بفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته العام الماضي 2022.

ads