الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تغني «كامل الأوصاف» لـ عبد الحليم حافظ (فيديو)

الخميس 24/أغسطس/2023 - 04:28 م
شاكيرا
شاكيرا

أثار فيديو منتشر للفنانة العالمية شاكيرا وهي تغني للفنان الراحل عبد الحليم حافظ الجدل بين الجمهور الذي رجح بعضهم أنه صوتها الحقيقي والبعض الآخر زعموا أنها خاصية الذكاء الأصطناعي.

 


وظهرت شاكيرا في فيديو متداول وهي تغني لعبد الحليم حافظ أغنية كامل الأوصاف واستغرب البعض من غنائها بطلاقة  وتداولوا الفيديو بشكل كبير عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي ليكثر الجدل حول ما إذا كان الفيديو حقيقيا أم لا.

 



والحقيقة أن الفيديو ليس حقيقيا واستخدم فيه خاصية الذكاء الاصطناعي كما زعم البعض وصاحبة الفيديو الأصلي هي الفنانة فريدة عبيد وهي فنانة مصرية لديها الكثير من المتابعين على حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا وتقوم بمشاركة متابعيها الأغاني عبر حسابها على تيك توك.

 



وما حدث هو دمج  كلمات الأغنية مع حركة شفاة شاكيرا والصوت والصورة الأصلية بقيا كما هما مع تركيب وجه شاكيرا على صورة فريدة عبيد فبدا الفيديو وكأنه حقيقي.

 

الذكاء الاصطناعي

 

ويبدو أن الذكاء الاصطناعي لن يتوقف عن إبهارنا بتقنياته الحديثة التي على الرغم من منافعها الكثيرة وتطوراتها المذهلة إلا أنها أصبحت تشكل خطرا حقيقيا على الكثير من الأشخاص الذين يمكن تقليد أصواتهم وتركيبها بشكل يبدو حقيقيا ويمكن أن يشكل هذا الكثير من العواقب والمشاكل لهؤلاء الأشخاص.

 

علاقة حب جديدة في حياة شاكيرا

 



وخلال الفترة الماضية تداولت الكثير من الأنباء حول ارتباط شاكيرا بالسائق البريطاني لويس هامليتون بعد علاقة صداقةً دامت طويلا ويؤكدها الثنائي دائما في أغلب لقاءاتهما.

 

وما أكد وجود علاقة حب بينهما هو توجه الثنائي لقضاء عطلة صيفية معا في جزيرة إيبيزا الأسبانية، وكشفت مصادر أن الثنائي اجتمعا في فيلا على الجزيرة بعد مغادرة العمال.

 

 

اقرأ أيضا..

هل تعيش شاكيرا علاقة حب جديدة مع صديقها المقرب؟



ads