الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تعيش شاكيرا علاقة حب جديدة مع صديقها المقرب؟

الخميس 10/أغسطس/2023 - 02:48 م
شاكيرا
شاكيرا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بكثير من الأنباء حول علاقة حب جديدة تعيشها المغنية العالمية شاكيرا.

 



وحسب تقارير إعلامية فأن شاكيرا تعيش علاقة حب جديدة مع السائق البريطاني لويس هاميلتون، وبعد علاقة الصداقة التي كانت تربطهما ويؤكدها الثنائي دائما تحولت في النهاية إلى حب.

 

وما أكد ذلك هو توجه الثنائي سويا لقضاء عطلة إلى جزيرة إيبيزا الإسبانية، كما كشفت مصادر أن الثنائي اجتمعا في فيلا على الجزيرة بعد مغادرة العمال.

 

صلح شاكيرا وبيكيه

 



جدير بالذكر أن الصحف الأسبانية تناولت صلح الثنائي شاكيرا وبيكيه بعد خلافات دامت طويلا بين خيانة بيكيه لشاكيرا وحصول بيكيه على حضانة طفليه، والمتداول أن الثنائي اتفقا على حل مشترك من أجل حضانة ابنيهما ميلان وساشا.

 

رسالة شاكيرا إلى بيكيه

 



وأثارت شاكيرا الجدل في وقت سابق أثناء حضورها أسبوع الموضة بباريس وذلك من خلال ارتدائها معطف يحمل كلمة No بشكل ثلاثي الأبعاد وهو ما زاد الشكوك حول أن شاكيرا تريد توصيل رسالة أخرى لبيكيه كما هو متعارف عليها من خلال أغانيها التي تحمل العديد من الرسائل التكهنية والتي انتشرت كتيرا بعد انفصالها عنه وأصبحت حديث العالم.

 

معاناة شاكيرا أثناء مرض والدها

 

وفي وقت سابق أوضحت شاكيرا مدى المعاناة التي عاشتها أثناء مرض والدها خاصةً أنه جاء مع انفصالها عن حبيبها بيكيه مما زاد من معاناتها.

 

وذكرت شاكيرا أن والدها تعرض للإصابة أثناء مناوبة ابنها ميلان ووقتها تعرض لإصابات خطيرة جعلته يخضع للعديد من العمليات الجراحية الصعبة، وكل ما مر به جعل شاكيرا تصفه بالقوة والمرونه فبرغم أنه تجاوز ال 91عاما إلا أنه تحمل الكثير من الآلام والعمليات الصعبة واستطاع التغلب على كل ذلك في غضون 6 شهور.


اقرأ أيضا..

فأر يصيب شاكيرا بالرعب أثناء التصوير (فيديو)


ads