الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تبرز جمالها بإطلالة صيفية ساحرة (صور)

الخميس 24/أغسطس/2023 - 10:47 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد


 

نشرت الفنانة هنا الزهد صورة جديدة بإطلالة صيفية رائعة خطفت بها أنظار متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة هنا الزاهد

 



وظهرت هنا الزاهد بإطلالة ملفتة حيث ارتدت بنطلون مزيج من الألوان وتوب باللون البرتقالي، واعتمدت على مكياج  خفيف واكسسوارات بسيطة في منطقة اليد واختارت تسريحة الشعر الكيرلي.

 

وتفاعل جمهور هنا الزاهد مع إطلالتها متغزلين في جمالها الملفت وانهالت عليها التعليقات بعبارات الحب والغزل والمعظم وصفها بالباربي وآخرون أطلقوا عليها لقب بيلا وهي الشخصية التي جسدت دورها بمسلسل سيب وأنا أسيب.

 

واستطاعت هنا الزاهد خلال الفترة السابقة أن تثبت نفسها من خلال أدوارها واختياراتها لأعمالها الفنية التي وضعتها في مستوى الفنانات المبدعات.

 



كما تمكنت هنا الزاهد من إظهار موهبتها الكوميدية خلال مسلسل سيب وأنا أسيب الذي نال استقطاب المشاهدين وكان المسلسل بمثابة اكتشاف لهنا الزاهد.

 



كما ساعد التناغم القوي بين الفنان أحمد السعدني وهنا الزاهد في نجاح المسلسل وهو ما جعل الجمهور يطالب بعمل جزء تاني من المسلسل .

 

أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي حول شخصية نبيلة التي تهرب من حفل زفافها للسفر إلى لبنان لدراسة تصميم الأزياء وعندما تقرر العودة إلى الأسكندرية بعد خمس سنوات تكتشف أنها مازالت متزوجة من إبراهيم رغم توكيلها والدها لتطليقها وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل الكثير من الأحداث والمفاجآت الغير متوقعة. 

 

أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من هنا الزاهد، أحمد السعدني، أية سماحة، عارفة عبد الرسول، يارا جيران، محمد جمعة وغيرهم.


ads