الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

BEIN SPORTS: محمد صلاح وافق على الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي

الخميس 24/أغسطس/2023 - 07:27 م
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح، كشفت تقارير صحفية وإعلامية، عن مفاجأة كبرى تتعلق يصفقة انتقال لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح للعب في الدوري السعودي من بوابة اتحاد جدة، في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

محمد صلاح وافق على الانضمام إلى نادي اتحاد جدة

وقالت شبكة قنوات بي ان سبورت BEIN SPORTS القطرية، إن محمد صلاح وافق على الانضمام إلى نادي اتحاد جدة السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الكرة في ملعب ليفربول الإنجليزي

وأكدت شبكة قنوات بي ان سبورت BEIN SPORTS أن الكرة حاليا في ملعب ليفربول الإنجليزي من حيث الموافقة على عرض الاتحاد السعودي أو تجاهله.



300 مليون يورو قيمة صفقة صلاح مع اتحاد جدة

أما صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية، فقالت إن اتحاد جدة السعودي يجهز مبلغا كبيرا يصل إلى 300 مليون يورو، لإنجاز صفقة محمد صلاح.

كما أكدت الصحيفة الإيطالية، أن صفقة اتحاد جدة لضم محمد صلاح تشمل 100 مليون يورو، يحصل عليها ليفربول الإنجليزي، أما قائد منتخب مصر، فيحصل على 200 مليون يورو، تمثل إجمالي رواتبه، في صفقة مدتها 3 مواسم، تنتهي في صيف 2026.

ويلعب محمد صلاح 31 عاما في صفوف ليفربول منذ 6 سنوات، بعدما انضم من روما في صيف 2017.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، تحت عنوان الاتحاد يقترب أكثر من محمد صلاح: "تقاربت وجهات النظر في طريق الاتفاق بين نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم ونظيره الاتحاد لنقل خدمات الدولي المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي".


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا..

الجماهير السعودية تدشن هاشتاج محمد صلاح مطلب اتحادي وليفربول Liverpoolfc يختار البديل

ads