الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي مقابل 8.5 مليار جنيه؟ وكيله يفجر مفاجأة

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 08:25 م
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح، حالة شديدة من الجدل اشتعلت خلال الساعات الماضية، بعد الأنباء التي أفادت باحتمالية انتقال محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي للعب في الدوري السعودي، وخاصة في نادي اتحاد جدة، بعد العرض الخرافي الذي قدمه للفرعون المصري.


رامي عباس وكيل محمد صلاح يحسم الصفقة

من جهته، حسم رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، الحديث حول انتقال "مو صلاح" إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونفى رامي عباس وكيل محمد صلاح احتمالية انتقاله إلى الدوري السعودي، وذلك من خلال في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع إكس "تويتر سابقا"، حيث قال: "لم نناقش هذا الأمر، أنا أو محمد صلاح، مع أحد".

وأكد رامي عباس وكيل محمد صلاح: "إذا فكرنا فى مغادرة ليفربول هذا العام لما قمنا بتجديد العقد مع النادى فى الصيف الماضي، محمد لا يزال ملتزمًا مع ليفربول طوال مدة عقده مع النادي، وهذا أمر واضح للجميع".

 

عرض خيالي من اتحاد جدة إلى محمد صلاح

وكانت تقارير صحفية وإعلامية سعودية، كشفت عن أن اتحاد جدة يتطلع إلى التعاقد مع محمد صلاح في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، وأن اتحاد جدة قدم عرضًا خياليا للنجم المصري، بالرغم من أنه جدد عقده مع ليفربول في الصيف الماضي.

وبعدها، اكدت تقارير جديدة أن محمد صلاح منفتح بنسبة كبيرة على الانتقال إلى الدوري السعودي في المستقبل، ولكنه يريد الانتظار ورؤية المشروع المناسب قبل أن يتخذ قراره في العام المقبل.

 

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

أما حارس الأهلي السابق والإعلامى أحمد شوبير، فكان قد كشف عن مفاجأة كبيرة مقبلة فى مستقبل محمد صلاح، وقال إن رامى عباس وكيل أعمال محمد صلاح رد على الخبار المتداولة عن رغبة اتحاد جدة فى ضم النجم المصرى وقال لو كنا نريد الرحيل عن ليفربول فلماذا جددنا تعاقدنا الصيف الماضى".

وعلق شوبير من خلال برنامجه على إذاعة أون سبورت إف إم: "أنا هقف عند التصريح ده كام يوم يا رامى ونشوف التصريح ده صح ولا غلط".

وكانت التقارير الصحفية والإعلامية السعودية قالت إن نادى اتحاد جدة دخل فى مفاوضات جادة لضم محمد صلاح، حيث نشرت صحيفة "الرياضية" السعودية إن النادى السعودى عرض على ليفربول 60 مليون جنيه إسترلينى، بالإضافة إلى راتب ضخم لـ صلاح في عقد يمتد لعامين.

 

راتب خيالي لمحمد صلاح للعب في الدوري السعودي

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية أن راتب اتحاد جدة السعودي المعروض على محمد صلاح وصل إلى مليون و600 ألف جنيه جنيه إسترلينى أسبوعيًا، بزيادة أكثر من 3 أضعاف عن راتبه مع ليفربول الذى يصل حاليًا إلى 400 ألف إسترلينى أسبوعيًا، بعد تجديد عقد صلاح ليمتد حتى يونيو 2025.

ويصل إجمإلى راتب محمد صلاح حال قبوله الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي، فى الموسمين، إلى 155 مليون جنيه إسترلينى، غير الـ60 مليونًا لليفربول، ليصل إجمإلى الصفقة 215 مليون استرلينى، وهو ما يوازي 8 مليارات و464 مليون جنيها مصريا.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا..

ليفربول يفاوض باريس سان جيرمان لضم مبابي «هل يلعب بجوار صلاح؟»

هل يصبح محمد صلاح قائد ليفربول الجديد بعد رحيل هندرسون؟

محمد صلاح يستعرض لياقته البدنية على شواطيء اليونان وسط شائعات إنتقاله للدوري السعودي

محمد صلاح وأحمد سعد يرقصان على أغنية «إيه اليوم الحلو دا» باليونان (فيديو)

ads
ads