الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيفية تنسيق الجاكيت الجينز من وحي النجمات

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 02:28 م
درة
درة

يعد الجاكيت الجينز من أكثر القطع المهمة التي لابد وأن تتواجد في دولاب كل فتاة، حيث يمكن تنسيقها مع كافة الملابس وتتنقل معنا من موسم لأخر، ومن موضة لأخرى ولا نشعر بأنها أصبحت قديمة. ويمكن معرفة كيفية تنسيق الجاكيت الجينز منوحي النجمات.



نانسي عجرم


اعتمدت ناسي عجرم إطلاله مستخدمة جاكيت جينز من النوع القصير وبنطلون جينز أزرق وحذاء أسود بكعب عالي  وتعد هذه الإطلالة مناسبة للذهاب للجامعة أو الخروج للتنزه مع الأصدقاء.



هنا الذاهد


أطلت النجمة هنا الزاهد بلوك أنيق وعصري حيث ارتدت جاكيت جينز من النوع الأوفر سايز بأكمام واسعة ومزود بأساور ضيقة وياقة عرضة وارتدت تحته توب أبيض واعتمدت لهذا اللوك بنطلون جينز أزرق داكن من النوع الضيق الممزق.

 

مايا دياب


بطلة عصرية أنيقة أطلت النجمة مايا دياب بجاكيت جينز قصير وأكمام واسعة قليلا ونسقت معه توب ابيض وبنطلون أبيض  وحذاء أبيض في أسود.



مهيرة عبد العزيز


بطلة شبابية وعصرية اعتمدت مهيرة عبد العزيز الجاكيت الجينز الفاتح من النوع القصير بأكمام قصيرة وبدون ياقة ونسقت تحته توب أبيض مكشوف من عند الخصر وبنطلون أزرق من نفس اللون الفاتح وبنطلون واسع قليلا ونسقت معه صندل دهبي مكشوف من الأمام، وبهذه الإطلالة ظهرت في غاية الأناقة.



درة


أطلت درة المعروفة بالأناقة والنعومة بجاكيت جينز من النوع القصير  والواسع قليلا مزود باللون الفضي من الأطراف وعلى الأساور ونسقت تحته تيشرت أبيض مطبوع عليه كتابات وبنطلون جينز من نفس درجة الجاكيت واسع قليلا من النوع الذي يصل للخصر وحذاء أسود جلد مكشوف من الأمام.

ليلى زاهر


اعتمدت ليلى زاهر الجاكيت الجينز من النوع الأوفر سايز ونسقت تحته توب أبيض وبنطلون جبردين باللون المينت " درجة من درجات الأخضر"



ads