الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السبب الحقيقي لوفاة المصارع براى وايت «مرض خطير قضى عليه»

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 08:19 م
 المصارع براى وايت
المصارع براى وايت

المصارع براى وايت، يعيش جمهور وعشاق لعبة المصارعة حالة من الصدمة والحزن، بعد انتشار خبر الوفاة المفاجئة لنجم WWE ويندهام روتوندا الملقب بالمصارع براى وايت، والمعروف أيضا أنه ابن أسطورة المصارعة مايك روتوندا.
 
ومن ضمن أسباب صدمة جمهور المصارعة، السن الصفير للمصارع براى وايت، حيث توفى عن عمر 36 عامًا، دون أن يتم الكشف رسميا عن أسباب الوفاة.

 

تريبل اتش يعلن وفاة المصارع براى وايت

وقال المصارع الشهير تريبل إتش من WWE،على حسابه بموقع إكس "تويتر سابقا": "تلقيت للتو مكالمة هاتفية من عضو WWE مايك روتوندا، الذى أبلغنى بالخبر المأساوى الذى يفيد بوفاة براى وايت بشكل غير متوقع فى وقت سابق.. قلوبنا مع عائلته ونطلب من الجميع احترام خصوصيتهم فى هذا الوقت".

مرض المصارع براى وايت

وقالت تقارير صحفية إن المصارع براى وايت أصيب بمرض في آخر أيامه، وكان يتلقى العلاج والتأهيل للعودة إلى حلبة المصارعة، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن السبب الحقيقي لوفاة المصارع براى وايت، هو إصابته بنوبة قلبية أصيب بها نتيجة مشاكل صحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

ولفتت صحيفة "ماركا" إلى أن آخر ظهور لروتوندا كان في شهر فبراير 2023، حيث كان يعاني من مرض خطير يهدد حياته، ولذلك لم يحصل على إذن للعودة إلى الحلبة، وأن المصارع براي وايت أصيب بنوبة قلبية بسبب مشاكل قلبية أخرى ناجمة عن فيروس كورونا.

وكان المصارع براي وايت انضم إلى "WWE" في عام 2009، وحصد خمس بطولات عالمية طوال مسيرته الرياضية.

كما يعد المصارع براي وايت الشخص الثاني من عائلة وايت الذي يتوفى بعد المصارع برودي لي والمعروف باسم لوك هاربر الذي مات عام 2020.

 

ذا روك ينعي المصارع براى وايت

وأبدى المصارع والممثل الأمريكي الشهير دوين جونسون والمعروف باسم ذا روك، حزنه العميق لوفاة المصارع براي وايت ذا فيند، وقال عنه إنه كان يحترمه ويحبه كثيرًا هو وعائلة روتوندا التي ينحدر منها، كما كان يقدر حضوره وعروضه الترويجية في اتحاد WWE.

وأكد ذا روك ان المصارع براى وايت كان صاحب شخصية مميزة جدًا ورائعة ونادرة، ولذلك يصعب وجود مثلها في رياضة مصارعة المحترفين.

 وأكد ذا روك أنه كان في حالة شديدة من الصدمة بسبب رحيل تيري فانك، وبعدها جاء رحيل المصارع براي وايت، وأضاف: “أرسل حبي ونوري وقوتي لعائلة روتوندا وعائلة فانك في هذه الفترة الصعبة والمحزنة”.

كما نعى عدد كبير من المصارعين صديقهم براي وايت، وأبرزهم أليكسا بليس، وبارون كوربن، وإيو سكاي، وتايتوس أونيل، وسونيا ديفيل، وداميان بريست، وويليام ريجل، وبيج إي، وتشيلسي جرين، وبات مكافي، ومات هاردي.

ads