الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد الفيشاوي يطلب 3 ملايين جنيه تعويضا من شركة إنتاج عربية لهذا السبب

الجمعة 25/أغسطس/2023 - 11:36 م
احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي

قررت محكمة جنوب القاهرة، تحديد جلسة 20 ديسمبر المقبل؛ لنظر أولى جلسات دعوى التعويض التي رفعها الفنان أحمد فاروق الفيشاوي، ضد شركة إنتاج عربية بسبب فيلم ورد ريحان وهو اسم مبدئي، بسبب عدم التزام الشركة بدفع باقي المستحقات المالية، الأمر الذي تسبب في أضرار مادية وأدبية للفنان المدعي.

 

تفاصيل دعوى تعويض احمد الفيشاوي

وطالب أحمد الفيشاوي في الدعوى بتعويض 3 ملايين جنيه ضد الممثل القانوني لشركة إنتاج عربية، بسبب إخلالها بالتعاقد بينهما وعدم دفع مستحقاته المالية الأخيرة التي تصل إلى مليون جنيه عن فيلم انتهى من تصويره.

 
وجاء في دعوى احمد الفيشاوي أيضا، أنه بموجب عقد اتفاق بين الطرفين وقع الفنان مع شركة الإنتاج العربية المدعى عليها العام الماضي، ممثلة في “هاني. و”، على إنتاج فيلم سينمائي باسم مؤقت وهو ورد ريحان، وكان يقوم احمد الفيشاوي فيه بدور البطولة بشخصية زين، على أن يبدأ التصوير وينتهي في غضون أربعة أسابيع من بداية التصوير الفعلي للفيلم بموجب البند الرابع من عقد الاتفاق، وتعهدت الشركة بأن تدفع الأتعاب البالغ مجملها أربعة ملايين جنيه على دفعات آخرها مبلغ مليون جنيه مصري تدفع آخر يوم تصوير وذلك بعد أن يقوم المدعي بخصم مبلغ 5% تحت حساب الضريبة.



 

ويعتبر فيلم رهبة هو آخر أعمال أحمد الفيشاوي السينمائية 

 

أحداث فيلم رهبة

 

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي فيدخل الفيشاوي في صراع مع أحد الأشخاص ويصيبه في يده مما يدفع ذلك الشخص لقذف الفيشاوي بالحذاء ليهبط في وجهه وتحدث المفاجأة بتحول الفيشاوي لشخصية أخرى وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال فيلم رهبة

 

يضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، مصطفى غريب، ثراء جبيل، أحمد رمزي، الفيلم إخراج رضا عبد الرازق، وتأليف محمد علام.

 

اقرأ أيضا..

«زواج أم مرض؟» طليقة أحمد الفيشاوي تكشف سر غيابها


 

ads