الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلاء بدر تكشف موقف غريب لوالدها بسبب زواجها

السبت 26/أغسطس/2023 - 11:16 ص
نجلاء بدر
نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن موقف لها مع والدها أثار دهشتها.
وأكدت أن والدها كان يشجعها على استكمال تعليمها ثم الحصول على فرصة عمل قبل خطوة الزواج، وهو ما كان يثير استغرابها.
نجلاء قالت في تصريحات لها : بعض الرجال يخافون من الست القوية، ولكن هناك من يشجع المرأة على العمل، فمثلاً والدي كان يشجني على العمل قبل الزواج، وحين شعرت بالاستغراب، قال لي لنفرض أن زوجك توفي، يجب أن تكون معتمدة على نفسك .
وأضافت والدي كان يري أنه لابد من استكمال تعليمي والعمل، ثم الزواج، وحين عرض عليّ شخص الزواج مقابل أن أترك مهنتي والدي رفض وكان يراه أنانيا، رغم أنني كنت موافقة بدافع الحب .. أفضل تأخير سن الزواج، وهو سلاح ذو حدين، فأنا تزوجت في سن متأخرة.
نجلاء بدر - المعرفة

نجلاء بدر

وعن كواليس إطلاق مهرجان القاهرة للدراما، قالت إن هذه الفكرة نشأت في إطار جلسات تواصل الممثلين مع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي لحل المشكلات العالقة وتعزيز التعاون بين الفنانين.
وقالت: في أحد الاجتماعات تم طرح اقتراح إقامة مهرجان خاص بالفنانين، ورحب أشرف زكي بهذه الفكرة بشدة، وقدمها للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتلقى ترحيبًا كبيرًا منها، وفي العام الماضي، تم تنفيذها بشكل مميز وناجح، وفي هذا العام تم انتقال الفكرة إلى مهرجان العلمين للإعداد للنسخة الثانية من المهرجان.
نجلاء بدر عن فستانها الجريء: "الريد كاربت" لا تخاطب العادات والتقاليد
 وأبدت سعادتها واعتزازها بأن هذا المهرجان سيكون حدثًا كبيرًا جدًا في عالم الفن، مؤكدة أنها تشعر بفخر بالمشاركة فيه وبما يمثله من أهمية للممثلين والفنانين.
يشار إلى أن الفنانة نجلاء بدر كانت قد حضرت مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين الجديدة، وقالت إن الدورة الماضية من المهرجان حققت نجاحا كبيرا، لذلك تم اختيار إقامة المهرجان في العالم الحالي بمدينة العلمين.


اقرأ أيضا..

بالفيديو| «ساعة إجابة» نجلاء بدر تروج لفيلمها بعيد الفطر المبارك 2023




ads