السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وليد الحلفاوي: عملي في مجال الفن خلاني «عازب» حتى الآن

الأحد 27/أغسطس/2023 - 01:57 م
وليد الحلفاوي
وليد الحلفاوي

حل المخرج وليد الحلفاوي ضيفا في برنامج "الستات" والذي تقدمة الإعلاميتان "مفية شيحة" و"سهير جودة" والذي يعرض على قناة النهار، وذلك اليوم السبت، حيث تحدث عن أسباب رفض والده عمله في مجال الفن، وعن تجربته في فيلم وش في وش.

موقف والده نبيل الحلفاوي من عمله في مجال الفن



ذكر وليد الحلفاوي أن والده لم يكن رافضا عمله في مجال الفن، ولكنه كان قلقا عليهم من العمل في المجال هو وأخوه خالد وذلك لأنه يعلم مدى صعوبة العمل في الفن وانه سوف يأخذ من وقتهم الكثير.

وليد الحلفاوي: العمل في الفن سبب كوني عازبا حتى الآن


كما أشار إلى أن العمل في مجال الفن في مصر صعب ومختلف عن العمل في المناطق الأخرى ، لدرجة انه لا يجد وقت أثناء مدة تصوير العمل  سوى أن يحصل جسده على قدر من الراحة . ولعل عدم زواجه حتي الآن أرجعه إلى أنه لا يجد وقت لذلك، وأنه إن كان متزوجا فسوف يكون الأمر أسوء، وفي النهاية أعرب انه ليس ليس رافضا لفكرة الزواج على الإطلاق وأنه إذا وجد من تناسب ظروفه فسوف يفكر في الزواج.

وليد الحلفاوي عن فيلم وش في وش




ذكر نبيل الحلفاوي أن فيلم وش ف وش بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح يعرض كيفية تدخل البعض في شؤؤون الآخرين، خاصة مع انتشار السوشيال ميديا ، واعتبر أن هذا التدخل يعتبر مفسدة ولا يحب أن نفصح عن مشاكلنا دائما،

كما أوضح أن مسلسل وش في وش بدأ تصويرة قبل مسلسل الهرشة  السابعة ثم توقف ثم قاموا بتصوير مسلسل الهارشة السابعة وتم عرضه وبعد ذلك قاموا باستكمال فيلم وش في وشن مؤكدا على أنه لا يوجد تشابه بين فيلم وش في وش ومسلسل الهارشة السابعة.  


اقرأ أيضا..


ads