الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز 5 إطلالات صيفية ساحرة للنجمة نور الغندور

الخميس 31/أغسطس/2023 - 11:46 م
نور الغندور
نور الغندور

تعد نور الغندور من أبرز الفنانات اللاتي لديهن إطلالة مختلفة وحضورمميز فدائما تبدع نور في إطلالاتها التي تبهر بها جمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تمتلك نور، ستايل خاص بها فكل ما ترتديه يصبح له طابع خاص فهي لديها بعض اللمسات الساحرة التي تستطيع بها تحويل القطعة التي ترتديها من قطعة عادية إلى قطعة مميزة.

 


 




والإطلالات الصيفية من أكثر الإطلالات التي تعتمدها نور الغندور وتستطيع أن تشكلها بطرق مختلفة تتناسب مع قوامها الممشوق وما يناسب ملامحها الرائعة.

 

 

ومن أبرز الإطلالات الصيفية أنور الغندور

 

 

 

 

نور الغندور



نور هي ممثلة مصرية الأصل، مقيمة في دولة الكويت.

 

كانت نور، تعشق التمثيل من صغرها وهو ما دفعها بعد ذلك  للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دولة الكويت ثم اتيحت لها الفرصة لأن تكون مذيعة لدى إحدى القنوات الكويتية.

 



ثم اكتشف نور الغندور، من قبل الفنان محمد العجيمي. وبدأت بعد ذلك في الظهور التدريجي من خلال بعض الأعمال البارزة التي شاركت فيها.

 

أعمال نور الغندور


 




يذكر أن نور، انتهت في الأيام الماضية من تصوير فيلمها الجديد شهر زي العسل مع الفنان محمود بو شهري ولكنها سرعان ما عادت مرة أخرى لتصوير مسلسلها الجديد الذي تشارك في بطولتة بجانب كوكبة من الفنانين أبرزهم الفنانة ماغي بو غصن، نادين الراسي، مهيار خضور، جيسي عبدو، بديع أبو شقرا، جوليا قصار.

 

 

المسلسل يتكون من 10 حلقات وتدور أحداثه في الخمسينات حول أحداث حقيقية حدثت في تلك الفترة والعمل من إخراج فيليب أسمر، كتابة نور شيشكلي ومازن طه.

 




 

اقرأ أيضا..

رانيا يوسف تفاجئ محمد رياض بصورة نادرة: «ذكريات»

ads
ads