الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صبا مبارك تبرز جمالها بالأصفر الساحر في أحدث ظهور (صور)

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 11:54 م
صبا مبارك
صبا مبارك

 


أطلت الفنانة صبا مبارك بإطلالة رائعة خطفت بها الأنظار من خلال صور جديدة نشرتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة صبا مبارك

 



وظهرت صبا بتوب باللون الأصفر مع بنطلون باللون الزيتي، واعتمدت صبا مكياج خفيف أبرز ملامحها الناعمة والجميلة، واختارت صبا تسريحة شعر مرفوعة مع ضفيرة منسدلة .

 



وانهالت التعليقات على منشور صبا بعبارات الحب والغزل في جمالها الطبيعي الذي لا يشربك أي تدخلات خارجية معربين عن جمالها الساحر .

 

وتعد صبا من أكثر الفنانات اللاتي تهتم بها الجمهور خاصة بعد شهرتها في  مسلسل حجابات بنات الذي حققت فيه نجاح كبير بدور أحلام.

 

أحدث أعمال صبا مبارك

 



تواصل الفنانة صبا مبارك تصوير أحداث فيلمها الجديد أنف وثلاث عيون  بجانب الفنان ظافر العابدين وقد انتهت صبا من معظم مشاهدها في الفيلم استعدادا لمشاركتها في عمل آخر.

 

أحداث فيلم أنف وثلاث عيون

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي تشويقي حول الدكتور هاشم الذي يعمل جراح تجميل، يعاني من عدم  استكمال علاقة عاطفية لمدة طويلة رغم اقترابه من فتاتين ولكنه وجدا أنهما غير مناسبتان له مما دفعه للابتعاد عنهما ولكنه لا يستطيع أن يقاوم الفنانة الثالثة روبي التي تصغره ب 25 عاما، والفيلم مأخوذ من رواية الأديب إحسان عبد القدوس التي تم تقديما في فيلم عام 1972.

 

أبطال فيلم أنف وثلاث عيون

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، نور محمود، جيهان الشماشرجي، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، العمل إخراج أمير رمسيس.

 

 

 اقرأ أيضا..

عفاف مصطفى تكشف تفاصيل موقف غير متوقع جمعها بمحمد سامي


ads
ads