الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد طلاق أحمد سعد الجمهور في انتظار تعليق سمية الخشاب

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 11:02 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

تصدر خبر  طلاق النجم أحمد سعد وعارضة الأزياء علياء بسيوني، محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث توالت تعليقات الجمهور وتبادل الصور بين بعضهم البعض حول ردة فعل سمية الخشاب والتي جاءت معظم التعليقات ساخرة كالتالي:

تعليقات السوشيال ميديا على طلاق أحمد سعد


حيث جاء تعليق محمود سعد: بص يا أبو كمال أنا مش فارق معايا خبر طلاق أحمد سعد أكتر ما أنا فارق معايا أوي تعليق سمية الخشاب على الخبر الشماتة بتغسلني من جوه.

كما علق أحدهم قائلا: "واحنا قاعدين نشوف سمية الخشاب هتقول إيه بعد طلاق أحمد سعد
سمية الخشاب ترقص بعد سماع خبر الطلاق".



وعلقت أخرى قائلة: "سمية الخشاب ترقص حاليا بعد خبر طلاق أحمد سعد على أغنية أحمد سعد".

وكتبت سمر فودة: "رد فعل سمية الخشاب لما تعرف إن الناس مستنيه ردها على انفصال أحمد سعد ووضعت صورة لسمير غانم ضاحكا".


علياء بسيوني تميمة الحظ لأحمد سعد


وجاء تعليق كارمينا في صالح عليا بسيوني حيث قالت : "مش شكر فيها بس دي كانت تميمة الحظ لأحمد سعد، حرفيا بعد طلاقة منها هيكون من سيء لأسوء ،وأكملت فاكرين لما الملك فاروق تميمة الحظ ليه طلقها علشان  الولد وفعلا خسر الملك، علياء كانت تميمة الحظ لأحمد سعد".

وعلق البرنس على خبر الطلاق حيث وضع صورة عبلة كامل وهي ترقص في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" وكتب عليها: "سمية الخشاب أول ما سمعت طلاق أحمد سعد".


عليا بسيوني تعلن خبر انفصالها عن أحمد سعد


يذكر أن عارضة الأزياء علياء بسيوني قامت بإعلان خبر طلاقها من أحمد سعد، مؤكدة أن الطلاق هو رغبة زوجها وقالت عليا بسيوني عبر تطبيق انستجرام: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيئ، وحابه أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا".



ads
ads