الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب تتعرض لهجوم بعد طرح برومو اركب على الموجة «عايزة تتصدر التريند»

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 10:59 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

تعرضت الفنانة سمية الخشاب، لهجوم عنيف على السوشيال ميديا، بعد طرحها برومو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "أركب على الموجة"، بسبب كلمات الأغنية وتصوير الكليب، واتهامها البعض بمحاولة إثارة الجدل وتصدر التريند.


سمية الخشاب: أركب على الموجة

وظهرت سمية الخشاب في البرومو، وهي ترقص على أحد الشواطئ، وتغني كلمات الأغنية التي تقول: "هعمل هوجة وأركب على الموجة"، ووصف البعض الكلمات بالبذيئة وكونها غير لائقة، حيث جاءت التعليقات، كالتالي: "أي كلام وخلاص مهلبية"، "عايزة تتصدر التريند"، " والله مهما تعملى مفيش قبول"، "الفن أصبح عفن"، و"موهبة تستحق الدفن".

وكانت قد اعتادت سمية الخشاب إثارة الجدل في الفترة الأخيرة، ليس بأعمالها الفنية ولكن من خلال أرائها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي دائما ما تطرق فيها لمواضيع عامة وحياتية تثير الجدل من خلال تفاعلها مع جمهورها ونصائحها التي تقدمها لهم.


واستعانت سمية الخشاب، في تصوير الكليب الجديد بالمخرج إبرام نشأت، مخرج مسلسلها الجديد "أرواح خفية" الذي تستعد لاستئناف تصويره خلال الفترة المقبلة، وقد استعانت به في الكليب بعد تعاونهما سويا من خلال هذا المسلسل.

أما عن مسلسل "أرواح خفية" فقد شهدت كواليسه العديد من القصص المثيرة، حيث تم توقف تصويره أكثر من مرة بسبب خلافات جمعت بين سمية الخشاب ومنتج المسلسل محروس المصري، ودخل المخرج إبرام نشأت طرف فيها بعد انحيازه للفنانة، ووصلت المشاكل إلى نقابة المهن التمثيلية، بعد مشاجرة بالأيدي وقعت بين المخرج والمنتج داخل موقع التصوير، ونجحت النقابة في حل الأزمة بعد شكوى من المخرج، وانتهى الأمر بوعد من المنتج باستئناف التصوير في الفترة المقبلة.


يذكر أن مسلسل "أرواح خفية"، يشارك في بطولته إلى جانب سمية الخشاب، كل من منذر رياحنة ونضال الشافعي نسمة محمود، فراس سعيد، وآخرون، ومن تأليف سوسن عامر من إخراج المخرج إبرام نشأت.

ads
ads