الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب في مرمى النيران بسبب أغنية أركب على الموجة

السبت 05/أغسطس/2023 - 07:22 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

طرحت الفنانة سمية الخشاب أغنيتها الجديدة أركب على الموجة عبر قناتها على يوتيوب، وأثارت الأغنية الجدل منذ طرحها ووجهت لها الكثير من الانتقادات بسبب حركات سمية في الفيديو كليب التي وصفها الجمهور بالمستفزة.


وتفاعل الجمهور مع الأغنية بين المؤيد والمعارض منهم من أعجبته الأغنية ووجد أنها تناسب الأجواء الصيفية والبعض الآخر وجهوا لها انتقادات لاذعة بسبب قيامها ببعض الحركات الغير لائقة والتي أثرت سلبا على الأغنية ووضعتها في مرمي الانتقادات.

 

كلمات أغنية سمية الخشاب أركب على الموجة

 



وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

جرانة محتاجة تكيف

يا جماعة مش عارفة أعيش

أنا في الطيارة رايحة المالديف

أنا جوه الماية خفضي الصيف

الخنقة خلاص هتموتني 

محتاجة البحر يفرفشني

أنا نفسي الموجة دي تخبطني

وأركب على الموجة

هاعمل هوجة

أركب على الموجة

 

سخرية سمية الخشاب من أحمد سعد

 



وفي وقت سابق أثارت سمية الخشاب الجدل بعد تعليقها الشهير على ملابس أحمد سعد بعد أزمة ملابسه في حفله بجدة وكتبت عبر صفحتها على تويتر: وأنا أقول لبسي راح فين.

 

وحينذاك انتشر التعليق بشكل كبير وتداولت العديد من رواد السوشيال ميدبا، وتوالت التعليقات الساخرة على الفنان أحمد سعد مع تمنع الأخير عن الرد عليها.


 

آخر أعمال سمية الخشاب 


يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب الدرامية كان مسلسل موسي الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2022 وحظى المسلسل وقتها على تفاعل كبير.

 

أحداث مسلسل موسى

 

تدور أحداث المسلسل مابين الأربعانيات والخمسينيات، وتتضمن الأحداث الاحتلال البريطاني لمصر حول شخص يتوفى والده ويتحمل مسؤولية أهلة ويضطر للانتقال من مسقط رأسه في صعيد مصر إلى القاهرة ويعجب بفتاة فرنسية وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل مفاجآت كثيرة.



 

أبطال مسلسل موسى

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، فريدة سيف النصر، صبري فواز، منذر ريحانة، هبة مجدي، عبير صبري، المسلسل إخراج محمد سلامة.


 

اقرأ أيضا..

منى الشاذلي تكشف كواليس ظهورها في بيت الروبي (فيديو)

ads
ads