الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تثير جمهورها بالأصفر الساحر في أحدث ظهور (صور)

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 12:14 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

 نشرت الفنانة ياسمين صبري صورا جديدة بإطلالة بالأصفر الساحر عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة ياسمين صبري




وظهرت ياسمين بفستان طويل باللون الأصفر مكشوف الأكمام، واعتمدت على تسريحة شعر مربوطة واختارت مكياج بدرجات النيود وأكسسوارات باللون الذهبي.

 



وتفاعل متابعو ياسمين مع إطلالتها التي وصفها البعض بالمذهلة كما أن اللون الأصفر أضاف لطلتها لمسة جمالية وانهالت التعليقات عليها بعبارات الغزل والحب.

 

وتمتلك ياسمين قاعدة جماهيرية كبيرة فتعد من أكثر الفنانات اللاتي تحظين على اهتمام وإعجاب من قبل الجمهور المصري والعربي فلديها أكثر من 21 مليون متابع على حسابها على موقع إنستجرام.

 

آخر أعمال ياسمين صبري

 



انتهت ياسمين من تصوير فيلمها الجديد أبو نسب مع زميلها الفنان محمد إمام الذي شكلت معه ثنائيا متميزا قبل ذلك في العديد من الأفلام ليعودا بعمل جديد يحققا به نجاحهما المعهود مرة أخرى.

 

أحداث فيلم أبو نسب

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي رومانسي حول قضية النسب والخلافات التي تحدث بينهم لتحمل العديد من الخلافات والمشاكل وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال فيلم أبو نسب

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من ياسمين صبري، محمد إمام، هالة فاخر، محمد لطفي، وفاء عامر، العمل إخراج رامي إمام.

 

يذكر أنه يعرض لياسمين صبري فيلم البعبع في دور العرض السينمائي واستطاع الفيلم تحقيق العديد من الإيرادات الكبيرة خلال فترة وجيزة.

 

أحداث فيلم البعبع 

 

تدور أحداث الفيلم حول شخصية شخص خرج من السجن حديثا ولكنه يورط نفسه بالعمل في الأثار ثم يفكر بنهب صاحب العمل الذي يعمل معه ولكن تحدث بعض الأحداث الغير متوقعة التي تعوق  خططه.

 

 

اقرأ أيضا..

بالأسود الساحر.. ياسمين صبري تخطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها


ads
ads