الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023 (الرابط)

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 11:39 ص
نتيجة الدور الثاني
نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023

ينتظر عدد كبير من طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022-2023 وأولياء أمورهم، ظهور نتيجة الدور الثاني وذلك بعد انتهاء الامتحانات أمس الثلاثاء.

طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم كانوا قد أدوا امتحان الدور الثاني في مادة "الأحياء"، كما أدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (رياضيات) امتحان الدور الثاني في مادة "الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا)"، وطلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية امتحان الدور الثاني في مادة "الفلسفة والمنطق"، وطلاب مدارس المتفوقين امتحان مادة "اختبار الاستعداد للدخول بالجامعات (الكيمياء- الفيزياء)"، وطلاب مدارس المكفوفين امتحان مادة "التاريخ ورقة ثانية ".
هير نيوز
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تستعد لإعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2023 خلال الأيام القليلة القادمة.
 وأكدت الوزارة أن الطالب سوف يحصل على درجة النجاح فقط أو 50% من درجة المادة في مواد الرسوب فقط.
وأضافت، من رسب فى مادتين فأقل بامتحانات الثانوية العامة دور أول وأدى فيها الامتحان بالدور الثاني سوف يحصل على درجة النجاح فقط، أما من قام بتأجيل امتحانات الثانوية العامة دور أول واختبر فيها دور ثان سوف يحصل على الدرجة الفعلية للمواد .

نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023

ووفقا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من المقرر أن تعتمد نتيجة الثانوية العامة دور ثان مطلع الأسبوع المقبل.
 رابط الحصول على نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023 وموعد إعلانها بناء على ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من (هنا).
كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعلنت أنه سوف يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 على موقعها الرسمي بمجرد اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.
وسوف يظهر رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال بوابة مركز المعلومات، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 على نفس رابط نتيجة الدور الأول ثانوية عامة 2023 .

اقرأ أيضا..

جديد نتيجة تظلمات الثانوية العامة ومسابقة الـ 30 ألف معلم





ads
ads