الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد «حدث بالفعل» (فيديو)

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 01:45 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


 

 

شوقت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بيرمو مسلسلها الجديد حدث بالفعل وذلك بنشر برومو المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام 

 


وتفاعل جمهور ومتابعو غادة مع برومو المسلسل الذي ظهرت فيه غادة وهي تخطف فتاة يوم زفافها والتي تجسد شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف، معربين عن جمال البرومو الذي يحمل العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة.

 

أحداث مسلسل حدث بالفعل

 



وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول قصة تحت الحزام وهي 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية من 9 دول عربية، وتكشف تلك القصص عن حجم معاناة المرضى وطرق العلاج الصحيحة لهم

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، ماجد المصري، سينتيا خليفة، رنا رئيس، المسلسل إخراج محمد هشام الرشيدي، تأليف فادي النجار، ومن المقرر عرض المسلسل يوم 13 سبتمبر المقبل.

 



يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل تلت التلاتة الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 وحقق المسلسل نجاحا كبيرا ونال إعجاب المشاهدين الذين تفاعلوا مع أحداثة المشوقة وتداول الكثير منهم صور وأحداث المسلسل عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أحداث مسلسل تلت التلاتة

 



تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول ثلاث أخوات توأم فريدة وفرح وفريال، تعيش فريدة في قصرزوجها أمجد الذي أثمر زواجهما بعمر ولكن تنقلب حياتهما بعد ذلك بعد اكتشافها خيانته لها وتدبيره حادث لقتلها.

 

أبطال مسلسل تلت التلاتة

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من غادة عبد الرازق، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله، مي سليم، مصطفى درويش.

 

 اقرأ أيضا..

بعد طلاق أحمد سعد الجمهور في انتظار تعليق سمية الخشاب

ads