الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملابس حبيبة مرزوق لاعبة الجمباز تثير الجدل ببطولة العالم وانتشار فيديوهات للعرض المثير

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 10:25 م
حبيبة مرزوق لاعبة
حبيبة مرزوق لاعبة الجمباز

لاعبة الجمباز حبيبة مرزوق، انتشرت مقاطع فيديو على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، للعرض الرائع الذي قدمته لاعبة الجمباز المصرية، حبيبة مرزوق، بعدما أثارت إعجاب وانبهار الجميع بالملابس التي اختارتها خلال العرض المستوحى من الحضارة المصرية القديمة، وذلك خلال الحفل الختامي بطولة العالم للجمباز في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

حبيبة مرزوق لاعبة الجمباز

وحبيبة مرزوق لاعبة الجمباز، هي المصنفة الأولى إفريقيًا، والتي فازت بلقب بطولة إفريقيا للجمباز الإيقاعي، التي نظمتها موريشيوس في مايو 2023، حيث فازت بالميدالية الذهبية في منافسات الفردي العام ومنافسات الفرق.
كما فازت حبيبة مرزوق لاعبة الجمباز بالميدالية الفضية في منافسات أداة الكرة، إضافة إلى نيلها الميداليتين البرونزيتين في منافسات أداة الطوق والصولجان، وذلك في بطولة كرواتيا الدولية العام 2019.


 

حبيبة مرزوق: لعبة الجمباز تشهد نجاحا مستمرا

وقالت لاعبة الجمباز حبيبة مرزوق، إن لعبة الجمباز تشهد نجاحا تصاعديا خلال الأعوام الماضية، واللاعبات المصريات حققن حققنا الكثير من الميداليات والإنجازات، وأن القائمين على بطولة العالم للجمباز استدعوا بطلة من كل قارة تمثل بلادها لمدة تتراوح بين دقيقة وربع حتى دقيقة ونصف الدقيقة.




ولفت لاعبة الجمباز حبيبة مرزوق، من خلال تصريحاتها لقناة القاهرة الإخبارية، إلى أنها شاركت في مهرجان طريق الكباش، وأخذت بعض الرقصات التي نفذتها في طريق الكباش خلال العرض الذي قدمته في بطولة العالم، وذلك لتقديم عرض مميز.

 


وأضافت لاعبة الجمباز حبيبة مرزوق: "لم أتوقع رد الفعل الكبير في مصر وإسبانيا وسعدت كثيرا برد الفعل لأنه كان إيجابيا وقدمت شيء جيد للبلد.

وأكملت لاعبة الجمباز حبيبة مرزوق:"بدأت لعبة الجمباز وعمري 3 سنوات ثم بدأت التدريب وعمري 13 سنة، والجمباز ليست لعبة شعبية وهناك مساع لزيادة شعبية اللعبة وننجح بشكل تدريجي لنصل لشئ أفضل".

 
 

ads
ads