الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جلسه تصوير تجمع توبا بويوكستون وظافر العابدين فما القصة؟

الخميس 31/أغسطس/2023 - 04:29 م
ظافر وتوبا
ظافر وتوبا

تصدر النجمان توبا بويوكستون وظافر العابدين غلاف مجلة Elle العربية لعدد سبتمبر المقبل ونشر النجمان الصور عبر صفحاتهما الشخصيةً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 



وظهرت توبا بإطلالتين مختلفلتان الأولى بفستان مزيج بين اللون الأبيض والأسود ومجوهرات من كارتيية، ومكياج بلمسات جولانتا سيدرو، مع تسريحة شعر منسدل، والثانية بفستان قصير باللون الأسود مع اكسسوارات باللون الأخضر وحذاء بنفس لون الفستان.

 



وظهر ظافر بإطلالة باللون الأبيض وإطلالة أخرى باللون الأسود واعتمد فيها على اكسسوارات وساعات من ماركة كارتييه.

 



وعن سبب اختيار الثنائي رغم عدم وجود أي عمل مشترك بينهما أوضحت المجلة أن الثنائي لهما تاريخ طويل ومشرف وأدوار بارزة باتت حاضرة في أذهان الجمهور حتى الأن، كما أحدث الثنائي نجاح كبير في الشرق الأوسط.

 

يذكر أنً آخر أعمال ظافر العابدين في السينما هو فيلم العنكبوت الذي صدر في عام 2021 وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والتشويق حول شخص يواجة المافيا بسبب تصرفات أخيه وقيامه بأعمال غير شرعية وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال فيلم العنكبوت

 

أحمد السقا، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، محمد لطفي، محمد ممدوح، العمل إخراج أحمد نادر جلال

 

فيلم أنف وثلاث عيون

 

يذكر أن ظافر العابدين يحضر لفيلم جديد بعنوان أنف وثلاث عيون وهو معالجة سينمائية لرواية الأديب إحساب عبد القدوس التي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972 .

 

وتدور أحداث الفيلم حول د . هاشم جراح تجميل يواجه العديد من المشاكل في علاقته العاطفية التي باءت بالفشل مرتين ولكنه لا يستطيع أن يقاوم الفتاة الثالثة روبا.


اقرأ أيضا..

ظافر العابدين: تحديت نفسي في «العنكبوت».. والعمل مع أحمد السقا ممتع


 

ads
ads