الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة بوسيل تطرب الجمهور مع Cover «أكدب عليك» (فيديو)

الخميس 31/أغسطس/2023 - 06:42 م
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل


 

طرحت الفنانة بسمة بوسيل كوفر جديد لأغنية أكذب عليك لوردة عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وتفاعل الجمهور مع كفر بسمة لوسيل الجديد وأشاروا إلى أنها أفضل من غنت لوردة وأن لديها خامة صوتية منفردة عن غيرها من الفنانات، والبعض الآخر تذكر فترة وجودها ببرنامج  ستار أكاديمي وقت أدائها الأغاني القديمة.

 

كوفر بسمة لوسيل اكدب عليك لـ وردة





وقد أثارت بسمة بوسيل الجدل في الأيام السابقة بعد تواجدها مع طليقها تامر حسني في أول يوم دراسي لأولادهما وهو ما تفاعل معه رواد السوشيال ميديا الذين تداولوا الفيديوهات التي نشرتها بسمة وتامر معربين عن جمال الثنائي ومتمنين عودتهما.

 

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل 

 



وخلال الفترة السابقة أعلنت الفنانة بسمة بوسيل طلاقها رسميا من الفنان تامر حسني عبر حسابها على إنستجرام بنشر ستوري أوضح من خلالها طلاقها من تامر مع استمرار الاحترام والود بينهما.

 

وبعد فترة من التفاهم والود المتبادل نشرت بسمة ستوري تهاجم فيها مديرة السوشيال ميديا لتامر حسني وأوضحت أنها المتسبب الرئيسي في هدم حياتها وطلاقها وتفرقة أولادها عن والدهم.

 



وأثارت تلك الستوري الجدل على السوشيال ميديا وهو ما دفعهم للهجوم على مديرة السوشيال ميديا وتطور الموقف بحذف بسمة بوسيل لتامر حسني من حسابها على إنستجرام.

 

بعد فترة علق تامر حسني على بوست نشرته ابنته احتفالا بفوزها بإحدى البطولات الرياضية وذكر أن تشجيع والدتها ونصائحها كانت سبب في فوزها وهو ما أوحى للجمهور بأن الأمور عادت إلى مجاريها.

 


ads