الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تبرز رشاقتها بإطلالة صيفية ساحرة (صور)

السبت 02/سبتمبر/2023 - 06:10 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

نشرت الفنانة هيفاء وهبي إطلالة صيفية جذابة عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة هيفاء وهبي




وارتدت هيفاء إطلالة عبارة عن توب وجيب باللون الأبيض والبيج، واعتمدت هيفاء على مكياج بدرجات البينك واختارت تسريحة شعر منسدل وزينت شعرها بشابوه على الرأس وأكملت الإطلالة باكسسوارات بسيطة باللون الفضي.

 



ونالت إطلالة هيفاء وهبي تفاعل العديد من الجمهور الذي وصفوا إطلالتها بالرائعة وانهالت التعليقات بعبارات الحب منعزلين في جمالها الملفت وأناقتها المعتادة.

 



وتعد هيفاء من أكثر الفنانات اللاتي  تتمتعن بطلة مختلفة فهي متنوعة دائما في إطلالاتها واختياراتها لذلك تحظى بمتابعة واسعة واهتمام كبير من قبل رواد السوشيال ميديا

 

هيفاء وهبي وابنتها 

 



وخلال الفترة السابقة تداولت أنباء عن تصالح الثنائي هيفاء وهبي، وابنتها بعد قطيعة سنوات وذلك بعد نشر ابنة هيفاء  فيديو لابنتها وهي ترقص على أنغام هيفاء وهبي، مما جعل الجمهور يشك بصلح الثنائي، ولكن لم تتطرق هيفاء وهبي بالحديث عن الموضوع حتى اللحظة.

 

وبدأ الخلاف بينهما عندما تطلقت هيفاء، من زوجها الأول الذي أنجبت منه ابنتها زينب فياض ورفضت وقتها ابنتها العيش معها وظلت بعيدة عنها فترة طويلة من الزمن وفجأة بعدما كانت منغلقة على حياتها وأسرتها ظهرت على السوشيال ميديا.


ونالت استقطاب الجمهور حتى أبح لديها الملايين من المتابعين عبر حساباتها على السوشيال ميديا وما زاد الجدل هو ذكرها لوالدتها بطرق مختلفة سواء في التعليقات أو بوست أو أغنية.

 

وانقسم الجمهور بين فئتين فئة ترى أنها تستغل أسم والدتها لتحقيق الشهرة لنفسها وفئة ترى أنها تصالحت مع هيفاء.

 

 

..اقرأ أيضا

شذى حسون تبهر الجمهور بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور (صور)


ads
ads