الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور رانيا يوسف بالأحمر الناري تشعل الساحل الشمالي

السبت 02/سبتمبر/2023 - 08:14 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف


 

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورا جديدة من استمتاعها بإجازتها الصيفية بالساحل الشمالي عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة رانيا يوسف



وظهرت رانيا بفستان باللون الأحمر مع مزيج من الورود وزينت الإطلالة بشابوه على الرأس واعتمدت تسريحة شعر منسدل واكتفت بكحل خفيف في عينها ومكياج بسيط واختارت اكسسوارات باللون الأحمر وحذاء بنفس اللون.

 



وتفاعل جمهور رانيا مع إطلالتها ووصفها الجمهور بالرائعة وعبروا عن سعادتهم برؤيتها خاصةً أن طلتها دائما مليئة بالبهجة والسعادة.

 



ومن المعروف عن رانيا أنها دائما تتصدر التريند بإطلالاتها وتصريحاتها فهي تملك شعبية كبيرة من الجماهير المصرية والعربية وتحظى بمتابعة وتفاعل كبير من قبلهم.

 

أجدد أعمال رانيا يوسف

 

وعلى المستوى الفني فيعد فيلم التاروت هو أجدد أعمال الفنانة رانيا يوسف بالتعاون مع الفنانة سمية الخشاب وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث سيدات تعرضن لحادث سير وتنقلب حياتهم رأسا على عقب وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال فيلم التاروت

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من الفنانة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، علاء مرسي، خالد سرحان وغيرهم.


 رانيا يوسف في مهرجان القاهرة للدراما


وكانت الفنانة رانيا يوسف شاركت مؤخرا بمهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين الجديدة في دورته الثانية تحت عنوان 60 سنه دراما وحقق المهرجان نجاحا كبيرا كما قدمت العديد من الجوائز للفنانين والمخرجين الذين شاركوا بمسلسلات هذا العام وكان أبرزهم محمد سامي ومحمد رمضان هالة صدقي أسماء جلال منى ذكي وغيرهم.

 

وأطلت رانيا يوسف بإطلالة بسيطة وجذابة على غير عادتها فاحتارت فستان باللون البنفسجي مع تسريحة شعر مرفوع وضفيرة منسدلة، ومكياج بدرجات النيود وحقيبة وحذاء باللون الفضي.

 

اقرأ أيضا..

رانيا يوسف تشعل مهرجان القاهرة للدراما بفستان مثير (صور)


ads