الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أفكار للاحتفال بعيد زواجك في وجود أطفالك

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 04:28 م
هير نيوز

يعد الاحتفال بعيد الزواج من أكثر الأمور الهامة التي تجدد الحياة الزوجية، وتمنحها سعادة، حيث يستعيد الزوج والزوجة خلال هذا اليوم الذكريات السعيدة التي جمعتهما، ولكن قد يكون وجود الأطفال عائقًا أمام الزوجين للاحتفال بعيد زواجهما بالخروج سويًا أو السفر معًا، فتبحث الكثير من النساء عن طرق مختلفة للاحتفال بعيد الزواج في وجود الأطفال..

نقدم لكِ عدة أفكار للاحتفال بعيد زواجك مع أطفالك.


تحضير عشاء مميز

يمكنك الاحتفال بعيد زواجك في ظل وجود أطفالك، كل ما عليكِ فعله إعداد طعام مميز يفضله زوجك وأطفالك، وقومي بعمل ديكور رومانسي لتناول العشاء، ضيفي الورود والإضاءة الخافتة، وقومي بارتداء ملابس جذابة، وكذلك اجعلي أطفالك يرتدون ملابس أنيقة، وستشعرين بالسعادة مع أسرتك.

حضري قالب حلوى

يمكنك أن تقومي بتحضير قالب حلوى، وتزيينه باستخدام الشوكولاتة، وإحضار شمعة بعدد سنين زواجك، وزيني بيتك باستخدام البا.لونات، والورود، والإضاءة وسيعم البيت أجواء السعادة، وسيشاركما أطفالكما بهذه الأجواء الاحتفالية.

حضري أمسية سعيدة

يمكنك تحضير فيلم سنيمائي جديد، وبعض المسليات لمشاهدته أنتِ وزوجك وأطفالك، وكذلك يمكنك مشاهدة حفل زواجك مع أسرتك والصور الفتوغرافية لاستعادة هذه الذكريات الجميلة التي جمعتك بزوجك، وحتى يشاهد الأطفال هذه الذكريات السعيدة.

علاقة حميمية

بعد أن يخلد أطفالك للنوم يمكنك أن تحتفلي بعيد زواجك مع زوجك بإقامة علاقة حميمية، ولكن احرصي على أن ترتدي ملابس جذابة، وضعي مكياج رقيق، وعطرك الذي يفضله زوجك، مع ضرورة تنظيف الغرفة قبلها وتعطيرها جيدا واستمتعي بالأجواء الرومانسية.


قدمي لزوجك هدية

يمكنك ان تقدمي لزوجك هدية يفضلها في هذا اليوم، فهذه الطريقة يفضلها الكثير من الازواج، عانقي زوجك وقبليه وأخبريه بأنك تحبينه.


ads
ads