الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وليد توفيق يكشف سر اختياره تامر حسني للتمثيل معه

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 12:35 م
وليد توفيق
وليد توفيق

أحيا الفنان اللبناني وليد توفيق حفلا كبيرا في محكى قلعة صلاح الدين الأيوبي ضمن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته ال 31  وسط حضور غفير من الجماهير.

 



وعلى هامش الحفل أشار الفنان وليد توفيق إلى أنه سعيد بمشاركته في حفل مهرجان القلعة لأنه مهرجان مهم وله قيمة كبيرة لا تقل عن أي مهرجان آخر.

 



وأكد وليد توفيق أنه تجمعه علاقة قوية بالجمهور المصري وقال: سعيد أني بدخل كل بيت في مصر والوطن العربي من خلال الحفلات التي تعرض على شاشات التليفزيون.

 

 


وأوضح أنه دائما حريص على التجديد في أغانيه فمعظم جمهوره يحب أغانيه القديمة ولكنه لابد من أن يواكب العصر الحديث ويقدم أغاني جديدة للشباب.

 

وليد توفيق وتامر حسني

 

وذكر أنه تجمعه علاقة قوية بالفنان تامر حسني وأكد أنه لو خاض تجربة التمثيل سيكون تامر حسني أول اختياراته لأنه نجم بكل ما تحمله الكلمة من معنى ومجتهد وفنان شامل كما يعتبره بعد محمد فؤاد أكثر نجم ناجح سينمائيا.

 

أبرز أغاني الحفل

 



وغنى وليد توفيق باقة من ألمع أغانيه خلال الحفل من بينهم أصل الحكاية، الحب مش كلام، الليلة معاك، أنا مش حمل الليالي، آن الرحيل وتفاعل الجمهور مع الأغاني بالتصفيق الحار والهتافات.

 

آخر أعمال وليد توفيق

 

طرح الفنان وليد توفيق مؤخرا العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا وكان لها صدى واسع أبرزها أصحاب السعادة وهي كلمات أحمد المالكي وتوزيع محمد عباس، كما طرح أغنية مجرد سؤال على طريقة الفيديو كليب وهي إخراج جاد شويري.


اقرأ أيضا..


 

 

ads
ads