السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صانعة محتوى شهيرة: «معجبة بشخصية السفاح» وطبيب: بتحب التهويل والشو الإعلامي

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 11:53 م
سفاح الجيزة أحمد
سفاح الجيزة أحمد فهمي

أطلت علينا شفيقة شامل، وهي صانعة محتوى شهيرة، لتعلن إعجابها بشخصية السفاح وبشدة، وترى أنها ممكن أن تقع في حب شخصية مثل شخصية السفاح، وتحاول أن تجد له أعذار وتبرر له جرائمه التي قام بها، وكان ذلك في استوري خاص بها على فيس بوك، وترصد «هير نيوز» في السطور التالية، ماذا قالت شفيقة شامل عن السفاح.


ما سر انجذاب شفيقة شامل لشخصية السفاح

وقالت شفيقة شامل إنها تحب شخصية السفاح لأنه يتمتع بشخصيتين شخصية الطيب المثالي وشخصية الشخص الذي ينهي حياة من يضايقه، فإذا كنت في حمايته فلن يستطيع مضايقتي.

وأضافت أن هذا هو الجانب السيء فيه فقط وبقية الجوانب إيجابية فهو شخص مثالي في كل شيء، ولكن ارتكابه للجرائم نتيجة دافع داخلي.




وتابعت صانعة المحتوى: "أنا عارفة إنه لو حبيت شخص زي ده هكون أنا ضحيته في يوم من الأيام وهينقلب عليا"، كما ترى "أن الموت على يد سفاح موته تعمل فرقعه أحسن ما أموت موتة عادية وأنا نايمة على السرير".

وأوضحت شفيقة شامل أن السفاح يتميز عن غيره بأن له العديد من الشخصيات السرية التي يتعامل بها، وهي ترى أن هذا شخص جيد أحسن من الشخص الذى لديه شخصيه واحدة ليس فيها أي نوع من المتعة، وقالت: أنا بحب التسوق وأكون فاحشة الثراء هي دي حياتي السرية إللي بحلم بيها".



رأي الطب النفسي في كلام شفيقة شامل عن السفاح

من جانبه، قال الدكتور نبيل القط، استشاري نفسي، إن شخصية شفيقة شخصية درامية وتحب الدراما والتهويل، بالإضافة إلى أنها تحب الشو الإعلامي والشهرة وتسعى إليها، فهي ترى أن السفاح يحقق هذه الشهرة والتواجد بأفعاله، حتى في الموت مش عايزه تموت موته طبيعية عايزه موته تعمل فرقعة إعلامية.
 سفاح الجيزة على شيزلونج الجمهور للعلاج النفسي

ads
ads