الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملكة التايجر هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة مع التوب القصير (صور)

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 11:51 م


 

نشرت الفنانة هيفاء وهبي إطلالة جديدة بالتايجر وهو الستايل المحبب إليها والمشهورة به عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة هيفاء وهبي

 



وظهرت هيفاء بإطلالة جريئة مكونه من توب قصير و جيب تايجر، واعتمدت على مكياج بدات البينك مع شعر منسدل .

 



وخطفت هيفاء الأنظار بإطلالتها الساحرة كما وصفها الجمهور الذي تفاعل معها وانهالت التعليقات على الصور بعبارات الحب متغربين في جمالها الملفت وإطلالتها الجميلة والمثيرة.

 

وتعد هيفاء من أكثر الفنانات اللاتي تحظين بتفاعل واسع من قبل الجمهور اللبناني والعربي كما أنها تتصدر التريند بعد كل إطلالة لما تتمتع به من جمال وجسم ممشوق فعلى الرغم من أنها في الأربعينيات من عمرها إلا أنها مازالت محتفظة بجمالها ورشاقتها.

 

هيفاء وهبي وابنتها

 



تداول العديد من الأنباء في الفترة الأخيرة عن صلح هيفاء وهبي مع ابنتها زينب فياض وذلك بعد نشر الأخيرة عدد من الفيديوهات والصور لهيفاء عبر حساباتها الشخصية كان أخرهم فيديو لأبنتها وهي ترقص مع ابنتها وهو ما أثار التكهنات نحو صلح الثنائي ولكن لم ينطرح أي منهما حتى اللحظة للتأكيد على تصالحهما.

 

حفل هيفاء بالعلمين

 

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلا غنائيا كبيرا مؤخرا في مدينة العلمين ضمن مهرجان العلمين الجديدة وحقق الحفل تفاعل كبير وحضور غفير وقدمت هيفاء مجموعة من أبرز أغانيها في الحفل وسط تصفيق حار وتفاعل من قبل الجمهور.

 

 

آخر أعمال هيفاء وهبي

 

تعتبر أغنية مابضعفش آخر أعمال هيفاء وهبي وطحنها هيفاء على طريقة الفيديو كليب وحققت الأغنية نجاح كبير وتصدرت التريند في أكثر من بلد من بينهم مصر والجزائر ولبنان.

 

 


..اقرأ أيضا

هيفاء وهبي تبرز رشاقتها بإطلالة صيفية ساحرة (صور)


ads
ads