الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الثقة والأمان| «رادار للحراسات ونقل الأموال» تفوز بعقد حراسة وتأمين «النصر للسيارات»

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 12:59 ص
شركة رادار وشركة
شركة رادار وشركة النصر

 وقع خالد جودة رئيس مجلس إدارة شركة "رادار للحراسات ونقل الأموال" عقد تنفيذ أعمال حراسة وتأمين مصانع شركة النصر لصناعة السيارات، والشركة الهندسية للسيارات، وتأمين المبنى الإداري بمناطق وادي حوف بحلوان.



جاء ذلك على إثر فوز شركة "رادار للحراسات ونقل الأموال" بحق تنفيذ العملية وفقا للشروط والمواصفات الفنية المطلوبة ومطابقة تلك الشروط على شركة رادار للحراسات ونقل الأموال والتي فازت بها الشركة من خلال الممارسة التي أجريت بين مجموعة من الشركات المتخصصة في هذا المجال، وتحت إشراف لجنة قانونية وفنية متخصصة لاختيار أفضل الشركات من حيث سابقات الأعمال وأفضل العروض المقدمة والقدرة الفنية والمالية لتنفيذ تلك العملية ووفقا للقانون.


شركة رادار للحراسات ونقل الأموال

حيث أنها ذات طبيعة خاصة ومهمة في ظل بدء تنفيذ برامج ومنظومة التطوير التي تقوم بها الحكومة متمثلة في وزارة قطاع الأعمال العام، والشركة القابضة للصناعات المعدنية إحدى شركات الوزارة، والتي تعمل في مجال إنتاج السيارات والتي أنشئت بقرار رئيس جمهورية مصر العربية جمال عبد الناصر رقم 913 لسنة 1960، ضمن مشروع الحكومة المصرية لبناء كيانات صناعية كبيرة.

واعتمد رئيس مجلس الإدارة لشركة النصر لصناعة السيارات، المهندس عمرو محمد محمد القاضي، إسناد تنفيذ أعمال الأمن والحراسة إلى شركة "رادار للحراسات ونقل الأموال" على مدار 24 ساعة، لكافة وحدات ومباني مصنع شركة النصر لصناعة السيارات والشركة الهندسية للسيارات وتأمين المبنى الإداري بمناطق وادي حوف بحلوان.

وتُعتبر شركة "رادار للحراسات ونقل الأموال" إحدى شركات مجموعة "سيتي سيرفيس للخدمات" ويرأس مجلس إدارتها والعديد من الشركات، خالد جودة، وهو أحد رواد الأعمال البارزين في قطاع الأعمال والخدمات، بفضل خبرات المجموعة وقطاعاتها المختلفة والتي تزيد عن عشرة أعوام.

والجدير بالذكر أن الشركة تملك روادا في إدارة الأنشطة الأمنية المأهولة لمختلف المؤسسات المالية والحكومية.


حجم كبير من أعمال الأمن والحراسة

وقامت شركة "رادار للحراسات ونقل الأموال" بتنفيذ حجم كبير من أعمال الأمن والحراسة وتأمين منشآت حكومية هامة تعاقدات مباشرة أو من خلال بروتوكول التعاون مع الجهات السيادية لسد وتلبية حاجة الوزرات والمؤسسات الحكومية من الخدمات الأمنية.

واكتسبت شركة "رادار للحراسات ونقل الأموال" زخما كبيرا في تنويع خدماتها لتشمل جميع قطاعات الأمن الإداري والحرسات المتخصصة وعمل الخطط الأمنية المعتمدة للمؤسسات الضخمة.

والذي ساعدها على نيل ثقة العديد من مؤسسات الدولة لتنفيذ أعمالها وأدى هذا الأمر إلى خلق قيمة مقترحة فريدة من نوعها، حيث تُقدم شركة "رادار للحراسات ونقل الأموال" خدمات مُجمّعة في حزمة واحدة لعملائها وفقا لمنهجية علمية والقوانيين السارية فى جمهورية مصر العربية .


ads