الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي تعتذر لابنتها بسبب طريقة تربيتها (فيديو)

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 12:58 م
منى زكي
منى زكي

حلت الفنانة منى زكي ضيفة على برنامج "كلام نواعم" وتحدثت عن فترة الأمومة في حياتها وما مرت به لافته إلى أهمية التعامل مع الأطفال بحذر وبطرق سليمة.


 


وأوضحت منى زكي خلال لقائها أنها كانت مختلفة تماما في تربيتها لابنتها عن أولادها الآخرين لأنها كانت أول تجربة وقالت: في بنتي الأولى كنت سخيفة جدا ومتخيلة أن الصح صح والغلط غلط وكل حاجة ليها عقاب وعايزة أمشي كل حاجة صح.

 



وتابعت: بعد كده اكتشفت أن ده غلط وهي اسمها عواقب مش عقاب، وكنت بعتذرله طول الوقت على سخافتي والطريقة اللي كنت بتعامل بيها.

 



وأشارت منى زكي إلى أن جزءًا كبير من نجاحها والتحكم في اكتئابها والسيطرة عليه يرجع إلى مساندة عائلتها لها خاصة زوجها أحمد حلمي.

 



يذكر أن منى زكي حصلت على لقب أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة للدراما المنعقد في مدينة العلمين الجديدة وذلك عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية" الذي أبدعت فيه من حيث الأداء التمثيلي وتقمص الشخصية وهو ما جعل الجمهور يشيد بتمثيلها ويتفاعل معها، ونالت وقتها إشادة كبيرة من قبلهم.

 

مسلسل تحت الوصاية

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول قضية الوصاية على المال بعد وفاة الأب ومعاناة الأم بعد انتقال الوصاية إلى الجد أو العم والعواقب التي تنتج عنها وأثرها على الأطفال.

 

أبطال مسلسل تحت الوصاية

 

شارك في بطولة المسلسل كلا من منى زكي، أحمد خالد صالح، مها نصار، دياب، عمر شريف وغيرهم 


اقرأ أيضا..

سفاح الجيزة على شيزلونج الجمهور للعلاج النفسي


ads