الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لجين يعقوب تتوج بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2023 (صور)

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 01:08 م
لجين يعقوب
لجين يعقوب

توجت البحرينية لجين يعقوب بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2023  على أن تمثل دولة البحرين في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في السلفادور نوفمبر المقبل.

 



وحصلت لجين على المرتبة الثانية في العام الماضي بينما حصلت على المركز الأول إيفلين خليفة التي كانت متواجدة بين لجنة التحكيم هذا العام بجانب الممثلة المصرية مي عمر و والمغربية ليلى حديوي، وممثلة بوليود أورفاشي راوتيلا والفليبنية بيلي ماي.

 



وتقيم المرشحات على 5 مراحل بدايتها مع المقابلة الشخصية ثم جولة الملابس الرياضية ثم ملابس السباحة وفساتين السهرة واخيرا المقابلة الشخصية.

 



وقد لفتت لجين الأنظار إليها بأناقتها ولياقتها حيث تم سؤالها من قبل لجنة التحكيم عن أكبر مفهوم خاطيء عن بلدها وكيف تخطط لمعالجته؟

 



وأجابت لجين بمنتهى اللباقة وأشارت إلى أن البعض ينظر إلى البحرين والشرق الأوسط على أنهما مكان للقمع، ولا تستطيع أن تتمتع المرأة بحريتها وأوضحت أن كل هذا ينافي الحقيقة فيتم تعليم النساء كيف يزهرن ويصبحن رائدات في المجتمعوذكرت أن النساء هن العامل الأساسي لتحقيق النجاح في البلاد وذلك هو هدفها الأساسي.

 

رئيس مسابقة ملكة جمال الكون

 

وأوضح رئيس مسابقة ملكة جمال الكون البحرين سعادته بتتويج ملكة جمال البحرين الجديدة لعام 2023 مشير أن الهدف الأساسي للاحتفال هو الاحتفال بمنصة تعطي صوتا لتمكين الشابات، وتسليط الضوء على مساهمتهما المذهلة، وتشجيعا للنساء الأخريات لكسر الصورة النمطية ليس فقط في مجلس التعاون الخليجي بل في العالم أجمع.

 

لجين يعقوب

 

ممثلة وراقصة من أب بحريني وأم أمريكية 

 

نشأت في دولة الإمارات واختارت طريقها في عالم الأزياء 

 

بدأت مشروعها مؤخرا بماركة hero للملابس التنكرية.

 

 اقرأ أيضا..

أسما شريف منير بـ«مايوه جريء» بعد جدل حلاقة «الزيرو» (صور)



ads
ads