الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسما شريف منير بـ«مايوه جريء» بعد جدل حلاقة «الزيرو» (صور)

الخميس 31/أغسطس/2023 - 01:15 م

أثارت الفنانة أسما شريف منير الجدل بعد نشرها صورًا جديدة لها مع ابنتها بالمايوه عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام" في الساحل الشمالي.

 






وتفاعل الجمهور مع ظهور أسما ما بين المؤيد والمعارض فالكثير منهم اعترض على إطلالتها الجريئة بالمايوة وذكروا أنها تتعمد إثارة الجدل وآخرين تفاعلوا معها بعبارات الحب متمنين لها دوام الفرح والبهجة.

 

أسما منير ترد على منتقديها

 



يذكر أن أسما منير أحدثت جدلا كبيرا بعد ظهورها في فيديو وهي تقص شعرها وتعرضت وقتها للكثير من الانتقادات من قبل رواد التواصل الاجتماعي وهو ما استدعاها للرد على هذا الهجوم.

 



وكتبت أسما شريف منير عبر صفحتها على إنستجرام: طيب أول حاجة شكرا على كل ردود الفعل الوحشة والحلوة كلها، ساعات موقف زي دي بتخلي ناس تانية عاملين إزاي مجرد أنهم بيعبروا عن رأيهم، وشكرا لكل الناس اللي كانت خايفة وقلقانه عليا ممكن بقى أقولكم الحكاية من وجهة نظري.

 

وأضافت: ببساطة، أولا الحكاية جت بالصدفة جدا وكان قرار لحظي وانفعالي جدا ومش ندمانة عليه، تاني حاجة أنا مش بعمل كدا عشان التريند، ده نقمة مش حاجة حلوة خالص بس مش هدخل في الجدل ده دلوقتي.

 

وأشارت أسما منير أنها في مرحلة انتقالية ومليئا اكتئاب وذكرت أنها تبدأ صفحة جديدة في حياتها مليئة بالفاؤل والإرادة والجرأة والشجاعة مضيفة أنها مرت بفترة عصيبة في حياتها خلال الفترة السابقة ولكنها تعافت منها من خلال رحلة تعافي في دهب.

 

تعليق شريف منير

 

كما علق الفنان شريف منير على الهجوم على ابنته وأوضح أن ابنته لم تفعل أي شيء خطأ ولم تؤذي أحد وأكد أنه يدعم ابنته في أي قرار أو فعل تتخذة مادامت ام تؤذي أحد.


اقرأ أيضا..

مفاجأة بشأن سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني «ريم البارودي كلمة السر»


ads
ads