الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة الكويتية جواهر تكشف تطورات صادمة بشأن حالتها الصحية بعد إصابتها بالسرطان

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 02:28 م
هير نيوز

خضعت الفنانة الكويتية جواهر خلال الأيام الماضية لعملية جراحية دقيقة لاستئصال ورم خبيث.

وتحدثت جواهر في منشور عبر حسابها على "إنستجرام" موجهة الشكر لكل شخص سأل عنها في مرضها، ومؤكدة رضاها التام عن أقدار الله، معلقة: "الحمد لله على كل حال.. واللهم لا اعتراض".



وكشفت عن آخر تطوراتها الصحية مبينة أنها تتعرض لنزيف حاد عقب العملية، منعها من استكمال رحلة علاج السرطان، إذ طلبت من الجمهور الدعاء لها، مضيفة: "دعواتكم لي عشان النزيف يوقف عشان أقدر أكمل جرعاتي".

وطلبت من الله أن يتم عليها بالشفاء ويجمعها بأولادها بخير وسلامة، متابعة:" يارب اجمع شملي بأولادي متشافية متعافية باذن الله".

رد فعل الجمهور


تفاعل عدد كبير من متابعي جواهر معها، طالبين من الله أن يتمم عليها بالشفاء، كما تفاعلت الفنانة هيفاء الحسين وعلقت بـ:" ما عليك شر يا الغالية..رب العالمين موجود وراح يغير من حال لحال وهو قادر على كل شيء الله يشفيك يا اختي".

جراحة دقيقة


وكانت الإعلامية مي العيدان أعلنت قبل أيام خضوع الفنانة جواهر لعملية جراحية دقيقة، من أجل استكمال علاجها من مرض السرطان.

وشاركت العيدان عبر "إنستغرام" فيديو ظهرت فيه جواهر مستلقية على سرير مستشفى بألمانيا، وقالت بالفيديو إنها تستعد لإجراء عملية جراحية صعبة حيث توقفت عن تناول الطعام لأكثر من 24 ساعة، كما إنها تخضع لعملية نقل دم".

وعلقت: "حبّيت أطمنكم بسبب سؤالكم المتكرر عني، جزاكم الله كل خير ما قصّرتم. وأنا الآن آخد دم"

وأرفقت العيدان الفيديو بتعليق:" الفنانة جواهر الكويتية تستعد في المستشفى لإجراء عملية خاصة بعلاجها من السرطان وتقول دقائق وأكون بيد الغرباء ليس معي غير الله دعواتكم لها الله يطلعها من العملية أحسن مما دخلت لها، ادعولها بالشفاء لا تكفوا عن الدعاء لها فربما كان دعاء أحدكم الأقرب إلى الله".



إصابة جواهر بالسرطان


الجدير ذكره أن الفنانة جواهر أعلنت إصابتها بمراحل متقدمة بمرض السرطان عام 2020، وذلك بعد أن تم تشخصيه لها بشكل خاطئ؛ ما تسبب بتدهور حالتها الصحية، وكشفت عن ذلك بمنشور عبر "سناب شات"   إذ شاركت صورة لها من داخل المستشفى تظهر تلقيها العلاج، وعلقت عليها بـ: "يأتي بها الله إن الله لطيف خبير" ، كما شاركت صورة لناجين من السرطان، أرفقتها بتعليق:"إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يارب".


ads
ads