الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الناقدة ماجدة خير الله تعلق على أداء أحمد فهمي في «سفاح الجيزة»

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 03:58 م
ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

علقت الناقدة والسينارست المصرية ماجدة خير الله على الجدل الكبير حول مسلسل سفاح الجيزة والأداء التمثيلي للفنان أحمد فهمي بعد عرض 4 حلقات من المسلسل.

 

وكتبت ماجدة خير الله عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: مشكلة كثير من المصريين إيمانهم الشديد بمقولة اللي نعرفه أحسن من اللي مانعرفوش، ولذلك تتعطل محاولات التجريب وفكره الابداع ومنطق التغيير الذي تقوم عليه حركة الحياه.

 



وأضافت: ناس كتير قوي لقيتهم كاتبين لو كان الممثل الفلاني أو العلاني كان لعب دور جابر السفاح حايكون منطقي لانهم متجربين، وفي الحقيقه النجم فلان او علان فعلا نجوم كبار واداءهم متوقع النجاح.

 

ماجدة خيرالله تشيد بأحمد فهمي

 



وتابعت: ولكن أحمد فهمي في دور السفاح خطوة تتسم بالجرأة تحسب للمخرج هادي الباجوري ولاحمد فهمي نفسه الذي قدم أداء مختلفا عن النموذج المتوقع للسفاح، كان في الحلقة الأولي يقدم أداء مربكا فيه هدوء ثابت، ومنطق القتل لديه غير مفهوم وغير مبرر وخاصة قتل عمته، ولكن تأمل ملامح وجهه قليل الانفعالات الذي يحمل قدرا من الدهاء والخسه يؤكد انه يطور ادائه بعد أن غرز في تفاصيل الشخصية.

 



واستكملت: سفاح الجيزة عمل فني يمتاز بالجودة، ولو كان كل فريق عمل يفضل التعامل مع الفنان الجاهز اللي نجح في دور ما، ماكان لنا ان نستمتع بعشرات النجوم الذين اقدموا علي خطوه تغيير نوعيه الادوار التي يلعبونها، وتذكر ان محدش كان يتوقع عبقرية عبلة كامل في أداء دور ريا، ولا حنان يوسف ولا أحمد عيد في مسلسل عملة نادرة، ولا غيرهم من النجوم الذين يفاجئون الجمهوربأداء مختلف من حين لآخر.


اقرأ أيضا..

أسما شريف منير رفقة طليقها في أول يوم دراسي لابنتهما (صور)


ads
ads