الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجد الكدواني ينهار باكيًا بسبب مفاجأة غير متوقعة من صاحبة السعادة (فيديو)

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 10:33 ص
ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

فاجأت الإعلامية إسعاد يونس، الفنان ماجد الكدواني بابنته ساندرا أثناء حلوله ضيفا على برنامجها "صاحبة السعادة" الذي يعرض على قناة "دي إم سي".

 



واندهش الفنان ماجد الكدواني بدخول ابنته وهي تغني بنت أبويا وهي أغنية مسلسله الشهير "موضوع عائلي" ولم يتمالك الفنان ماجد الكدواني دموعه التي انهارت بمجرد غناء ابنته ليقوم باحتضانها في مشهد مؤثر.

 

علاقته بزوجته وكيف تعرف عليها

 



وتحدث الكدواني خلال لقائه عن علاقته بزوجته وكيف تعرف عليها وقال: تعرفت على زوجتي في السنه الثالثة من الكلية وعبرتها عن مشاعري وطلبت منها أننا نتقرب أكتر ولكنها قلتلي أنها ماتفكرش في الموضوع حاليا ولكنها بعد كدا طلبت مني أني أصبح عليها عشان نتعرف على بعض أكتر.

 



وأشار ماجد إلى أن زوجته تملك قدرا كبيرا من الذكاء والحكمة وذلك انعكس على عمله وحياته بشكل عام لذلك فهو يشكر الله دائما على وجودها في حياته.

 



ووجه ماجد رسالة اعتذار لزوجته عن أي شيء بدر منه اتجهاها مشيرا إلى أنها أكبر نعمة في حياته وأنها تحملت الكثير من أجله. 

 

آخر أعمال ماجد الكدواني

 

يذكر أن ماجد الكدواني حقق نجاحا ساحقا من خلال مشاركته في مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني واستطاع ماجد خطف الأنظار بأدائه القوي والمؤثر لدور الأب الذي تفاعل معه الجمهور ونال ماجد الكدواني جائزة أفضل ممثل عن دوره الرائع في المسلسل خلال مهرجان القاهرة للدراما.

 

أحداث مسلسل موضوع عائلي

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول شخصية إبراهيم الذي يمربفاجعة وفاة زوجته فيقرر عدم الارتباط بعد ذلك خاصة بعد إصرار والد زوجته على تطليقهما قبل وفاتها وهو ما أثر عليه كثيرا ليتفاجأ باتصال من حماه بعد فترة من الزمن ليحمل إليه مفاجأة غير متوقعة.

 

اقرأ أيضا..

غالية بنعلي تغضب الجمهور بعد تشبيه صوت الله بأم كلثوم



ads
ads