الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 خطوات للتعامل مع نكران الزوج للخيانة «اهتمي بنفسك»

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 05:29 ص
هير نيوز

تمر المرأة بأصعب فترات حياتها حين تكتشف خيانة زوجها، فلا يوجد أصعب على الإنسان من اكتشاف خيانته من قبل أقرب شخص له بالحياة، ولكن ما يكون أصعب على المرأة هو نكران الرجل لخيانته لزوجته.

نقدم لكِ نصائح ذهبية للتعامل مع نكران الزوج للخيانة..



الهدوء

يعد الهدوء المفتاح الأهم للتعامل مع نكران خيانة الزوج بحكمة، فينبغي عليكِ ألا تتعاملي مع زوجك بطريقة سيئة وتستخدمي ألفاظ خارجة، حتى لا تدمرين علاقتك به، فينبغي أن تتحكمي في أعصابك جيدًا، وأن تتمتعي بالهدوء.

اهتمي بنفسك

حين تكتشف الزوجة خيانة زوجها تكون في حالة نفسية سيئة تدفعها إلى ترك اهتمامها بنفسها، فتكتسب وزن زائد، أو تخسر الكثير من الكيلوجرامات وكذلك تتأثر بشرتها بطريقة سيئة، وهنا ينبغي على الزوجة أن تهتم بنفسها جيدًا، وألا تجعل الخيانة سبب لإهمالها بنفسها وأطفالها، حتى لا تكون الطرف الخاسر في النهاية.


لا تتواصلي مع الطرف الثالث

تحاول بعض النساء التواصل مع المرأة التي تتحدث مع زوجها، ولكن  قد تكون ردة فعلها غير مضمونه وقد يفضي هذا لتعقيد الأمر، اجعلي تواصلكِ وعتبكِ مع الزوج مباشرة وليس مع المرأة.

تحدثي مع زوجك بصراحة

قومي بالخطوات السابقة، وإن لم يتراجع زوجك فتحدثي معه بصراحة، لمعرفة ما يدور مع هذه المرأة وكمعرفة سبب خيانته لك حتى تهدأي.



اللجوء لشخص حكيم

إذا قمتِ بالخطوات السابقة ولم يتراجع زوجك عن ما يفعله، واستمر في الحديث مع هذه المرأة دون مراعاة مشاعرك، فينبغي عليكِ أن تلجأي لشخص حكيم بعائلتك أو عائلته، حتى يتدخل لحل هذا الأمر، حتى لا تتفاقم الخلافات بينكما.


ads
ads