السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش تسحر القلوب بإطلالة كالأميرات (صور)

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 05:54 م


 

 

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش صورا جديدة لها بإطلالة مثيرة وجذابة عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة نسرين طافش

 



وظهرت نسرين طافش بفستان مكشوف الأكمام باللون البيج، واعتمدت نسرين على تسريحة شعر مربوطة مع غرة منسدلة على جانبي وجنتيها، واختارت مكياج بدرجات ترابية، واكسسوارات ناعمة باللون الذهبي.

 



وتفاعل متابعو نسرين طافش مع إطلالتها وانهالت التعليقات بعبارات الحب متغربين في جمالها وقوامها المسرح وأناقتها المعتادة .

 



يذكر أن نسرين طافش في الفترة الماضية أعلنت طلاقها من الدكتور شريف شرقاوي بعد زواج استمر 6 أشهر فقط ولكن كان رد فعل طليقها مختلفا تماما عن رد فعلها، وذلك بعدما وصفها بالبلاستيك المزيف بالإضافة إلى خوضه تجربة حب ولكنه لم يتحدث عنها لتفاصيل كثيرة عنها، وهو ما جعل الجمهور يشن هجوما عليه ووصفوه بعديم الاحترام كونه لم يحترم العشرة.

 



ولم ترد نسرين طافش حتى اللحظة على تصرفات طليقها ولكنها اكتفت ببعض الرسائل الغير مباشرة من خلال صورها مع عائلتها والتي تحرص دائما على التواجد بينهم وكأنها توصل له رسالة أنه ما دام عائلتها بجانبها فأنها لا يفرق معها أي شيء آخر.

 

آخر أعمال نسرين طافش

 

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش فيلم أخي فوق الشجرة مع الفنان رامز جلال ويدور الفيلم في ايطار كوميدي رومانسي حول قصة حب تجمع بين شخصين ولكن تتصاعد الأحداث لتحمل مفاجآت مثيرة وغير متوقعة.

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، تارا عماد، العمل إخراج محمود كريم.


اقرأ أيضا..

لحظات رومانسية تجمع كايلي جينر وحبيبها الجديد (فيديو)


ads