الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني: لا أمتلك شجاعة أسما شريف منير وهذا موقفي من أحمد سعد

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 11:18 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

أثارت الإعلامية رضوى الشربيني الجدل بتصريحاتها حول طلاق الفنان أحمد سعد وعلياء بسيوني كما تحدثت عن رأيها في تصرف أسما شريف منير بعد حلق شعرها بالكامل.


تصريحات رضوى الشربيني

 



وأوضحت رضوى الشربيني خلال تصريحاتها عبر برنامج أي تي بالعربي تعليقا على ما قالته عن طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني: أنا بدعم كل الستات باذن أنها صاحبتي، أنا مهاجمته أحمد أنا علقت على بعض الناس اللي بتنتقد تصرف علياء وبتربحي بأحمد علاقة كويسة جدا ومتأكدة أن ربنا هايجمعهم على خير عشان الاتنين طيبين.



كما تحدثت رضوى عن رأيها في تصرف أسما شريف منير بعدما أثارت الجدل بحلاقة شعرها بالكامل وقالت: أسما حبيبتي وأنا اتكلمت قبل كدا عن الموضوع ودعمتها طالما هي مبتضرش حد، وبرافو على شريف منير أنه دافع عن بنته وأنا معنديش الجرأة والشجاعة أعمل زيها.



تفاصيل حلاقة أسما منير شعرها


 

 

يذكر أن أسما شريف منير أشعلت السوشيال ميديا بعد حلاقة شعرها بالكامل وهو ما أثار غضب الجمهور وسخريتهم وتداولوا صورها بشكل كبير معقبين عن استيائهم من تصرفها.

 

 




وبدورها علقت الإعلامية أسما منير على الموضوع وأشارت إلى أن تلك الخطوة التي أقدمت عليها أظهرت لها معادن الكثير من الأشخاص، وذكرت أنها تحترم كل الآراء السيئة قبل الجيدة.

 

وأضافت أسما أنها خطوة جاءت بشكل سريع ولحظي ولكنها تحمل العديد من التفائل والحب وتعد مرحلة انتقالية للعديد من الأمور الجيدة فيما بعد.

 

دعم شريف منير لابنته أسما

 

كما دعم الفنان شريف منير ابنته عبر فيديو له مشيرا أن ابنته لم تفعل أي شيء سيء ولم تؤذي أحد.

 

 

اقرأ أيضا..

لحظات رومانسية تجمع كايلي جينر وحبيبها الجديد (فيديو)



 

ads