الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة فاطمة المؤمن تفجر مفاجآت جديدة بشأن حادث التحرش (فيديو)

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 01:13 م
شقيقة فاطمة المؤمن
شقيقة فاطمة المؤمن

ظهرت شقيقة الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن المحامية مريم المؤمن عبر فيديو لتوضح بعد النقاط التي تم تداولها عبر رواد التواصل الاجتماعي وهو ما وصفته بالشائعات الكاذبة.

 



وأشارت  مريم المؤمن إلى أن ما تم تداوله بشأن تعاطي شقيقتها مخدرات هي كلها شائعات لا صحة لها وإذا كان ذلك صحيحا كانت تحولت القضية من جنحة إلى جناية.

 



وتابعت: اليوم القضية جنحة وليست جناية ولو كانت كذلك كانت باتت في المكافحة وليس مغفر الضاحية، مافي أي مخدرات لا حيازة ولا تعاطي، وتم تحليل دمها ومافي أي شيء.

 

تعليق مريم المؤمن على قصة التحرش





كما هاجمت مريم الحسابات المزيفة التي تتحدث على لسانها وأشارت أنها أول من شاهد فيديو الحادث لذلك لم تدعي ابدا أن شقيقتها تعرضت للتحرش من قبل المتوفين وأوضحت أنه قانونيا لا يجوز تقديم شكوى ضد شخص متوفي.

 

ونفت مريم المؤمن وجود أي سلطات لعرقلة سير العدالة وذكرت أن أختها مؤمنة بالقضاء العادل ونزاهته.

 

كما حرصت على تقديم العزاء لأهالي المتوفيين وتمنت الشفاء العاجل ليوسف الشتيلي المطيري وأشارت أنها التزمت الصمت في الفترة الماضية احتراما لحالة الحزن على المتوفيين.

 

الرأي القانوني في تجديد حبس فاطمة المؤمن

 



وعلق المحامي أسامة القروي على قضية حادث الفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن الذي نتج عنه وفاة شخصين وإصابة أثنين آخرين، عبر مداخلة هاتفية لبرنامج أي تي بالعربي وذكر أن تجديد حبس المتهمة يرجع لتقدير المحكمة للوضع ومنها عدم الانتهاء من التحقيق أو خوفا من هروب المتهم أو خشية أن يؤثر خروجه على مسار التحقيقات.

 

يذكر أنه تم تجديد حبس فاطمة المؤمن  بعد رفض القاضي إخلال سبيلها بكفالة وحددت المحكمة جلسة 9/14  للنظر في القضية.

 

اقرأ أيضا..

حقيقة طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد رسميا وسبب دخولها إقامة جبرية



ads