الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو حادث الكويتية فاطمة المؤمن يشعل صفحات التواصل الاجتماعي

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 09:04 م
فاطمة المؤمن الكويتية
فاطمة المؤمن الكويتية


 

أثارت قضية الفاشونيستا فاطمة المؤمن الجدل في الساعات الماضية بعد حادث السيارة التي تسببت فيه وأسفر عن مقتل إثنين وإصابة شخصين أخرين.

 


وما زاد الجدل هو انتشار فيديو يوثق حادث السيارة والتي تظهر فيه السيارة وهي تنحرف عن مسارها متجاوزة إشارة المرور الحمراء واصطدمت بسيارة أخرى.

 

وتداول العديد من رواد السوشيال ميديا مقطع الفيديو عبر صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي معربين عن صدمتهم من صعوبة الحادث.

 

تعليق شقيقة فاطمة المؤمن

 



وقد صرحت شقيقة فاطمة المؤمن وهي المحامية الخاصة بها أن سبب الحادث وتجاوزها إشارة المرور هو هروبها من شباب كانوا يتحرشون بها مما دفعها للسير بشكل سريع لذلك تجاوزت الإشارة الحمراء وحدث الحادث.

 

بيان وزارة  الداخلية 

 

وبدورها أصدرت وزارة الداخلية بيانا يوضح من خلاله تفاصيل الحادث المأسوي الذي حدث يوم الخميس 24أغسطس في تمام الساعة 3:17 صباحا على طريق الملك فهد .

 

ووجهت الوزارة لها 10 تهم تتضمن القتل الخطأ، تجاوز الإشارة الحمراء و القيادة تحت تأثير الكحول والإضرار بممتلكات الغير والممتلكات العامة.

 



وتابعت الوزارة: تقرر الوزارة  حبس المتهمة (10) أيام احتياطياً على ذمة القضية واحالتها الى السجن المركزي تمهيداً لاحالتها الى المحكمة المختصة واخلاء سبيل مرافق قائد المركبة وفق الاجراءات المقررة بقانون الاجراءات والمحاكمات الجزائية.

 




كما علقت الوزارة على انتشار فيديو الحادث ونوهت بأنها حريصة على عدم تسريب أو نشر أي تفاصيل عن الحادث حفاظا على سرية الإجراءات وجميع الأدلة الخاصة بالقضايا.

 

 فاطمة المؤمن 

 



هي فاشونيستا كويتية تبلغ من العمر 30 عاما متخرجة من كلية الهندسة

تعتبر من أشهر البلوجرز في الكويت والخليج العربي 

لديها شعبية كبيرة فيتجاوز عدد متابعيها على موقع إنستجرام مليوني متابع

 

 اقرأ أيضا..

عفاف مصطفى تكشف تفاصيل موقف غير متوقع جمعها بمحمد سامي


ads
ads