الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني شاكر: أتمنى مسح تجربتي كنقيب من حياتي ولا أبحث عن التريند (فيديو)

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 10:38 م
هاني شاكر
هاني شاكر

حل الفنان هاني شاكر ضيفا على برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا وتحدث خلال اللقاء عن حياته العملية ومقتطفات من حياته الشخصية.


 


هاني شاكر والتريند

وقال الفنان هاني شاكر أنه لا ينجرف وراء التريند موضحا أنه يتعامل بحذر مع السوشيال ميديا وأن معظم الأعمال التي تحصل على ملايين المشاهدات معظمها ليست حقيقية وزائفة.

 



وتابع هاني شاكر: دائما بحب أغير دمائي الفنية من آن لآخر بما يواكب العصر الحديث لكن بحافظ على أسلوبي وطريقتي القديمة.

 



وأكد هاني شاكر أن سبب حب الجمهور له هو أنه يحترمهم قائلا: "أنا بحب وبحترم الجمهور وبسيط معاهم جدا ودائما راسم ابتسامة على وشي لما أشوفهم، يعني لو ماشي وببكي وشوفت حد من جمهوري هتلاقيني بمسح دموعي وببتسمله، وأحلى حاجة أن الجمهور مقدر ده".


 



وأشار هاني شاكر إلى أنه ندم على تجربته كنقيب للموسيقين ويتمنى أن يمسح تلك الفترة من حياته، كما قال إنه كان يتمنى أن يصبح طيارا بعيدا عن الفن.

 

حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة

 

وعلى هامش حفله في مهرجان القلعة الذي أحياه خلال الأيام الماضية أعلن هاني شاكر استعداده لخوض تجربة التمثيل مرة أخرى بدور رجل أعمال يواجه العديد من المشاكل في حياته لكنه يظهر بدور المطرب والسبب في تأخير تلك الخطوة هو البحث عن المنتج المناسب لطرح عمل يليق بالجمهور.

 

وتصدر هاني شاكر التريند بعد حفله في مهرجان القلعة الذي نجح نجاحا كبيرا وشهد عدد كبير من الحضور وقدم فيه كوكبة من ألمع أغانيه وسط تفاعل وتصفيق حار من الجمهور.


اقرأ أيضا..

أحمد فهمي يكشف تفاصيل مثيرة حول سفاح الجيزة (فيديو)

ads