الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فكرني شُغلتك إيه؟ مصطفى قمر يشتبك مع طارق الشناوي بسبب أولاد حريم كريم

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 11:51 م
مصطفى قمر
مصطفى قمر

شن الفنان مصطفى قمر هجوما حادا على الناقد الفني طارق الشناوي إثر تصريحات الأخير عن فيلم أولاد حريم والذي يعرض في دور السينما حاليا.




رد مصطفى قمر على طارق الشناوي

ورد الفنان مصطفى قمر على تصريحات طارق الشناوي بخصوص فيلمه الجديد من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام حيث علق قائلا: "هو أنا مش طلبت منك تبعد عني أصلا ومتتكلمش عني علشان (...)، طيب انت اللى جبته لنفسك عموما ياللي اسمك طارق انت كاتب كلام (...) يدل للمرة المليون انك مشوفتش الفيلم وعموما اللى هيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللى دخل الفيلم اللي ملوش علاقة بالنفاق أو مصلحة أي حد تاني (فكرني كدة شغلتك إيه...؟... هي من أربع حروف متهيألي

تصريحات طارق الشناوي عن فيلم أولاد حريم كريم

وكان الناقد الفني طارق الشناوي وجه العديد من الانتقادات اللاذعة لفيلم أولاد حريم كريم وذلك من خلال مداخلة تليفونية في أحد البرامج التليفزيونية، حيث علق على الفيلم قائلا: "الفيلم سيئ للغاية، وتم تنفيذه بطريقة بها تراجع فني، كما لا توجد أي علاقة بينه وبين الجزء الأول".

وتابع: "مشكلة مصطفى أمر تتمثل في كونه مازال يعيش بالماضي، على الرغم من أنه كان يعد مشروع ممثل مميز".


فيلم أولاد حريم كريم

يذكر أن فيلم أولاد حريم كريم يمثل الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي سبق عرضه منذ 17 عام، شارك في بطولته كل من مصطفى قمر وداليا البحيري وعلا غانم وبسمة وتيام مصطفى قمر، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.



 أثيرت الكثير من التساؤلات حول عدم مشاركة ياسمين عبد العزيز في العمل، وصرح  مصطفى قمر أن ياسمين عبد العزيز اعتذرت عن العمل لأنها لم تكن متحمسة للعمل.


ads