الجمعة 12 يوليه 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى قمر يكشف سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن أولاد حريم كريم

الخميس 31/أغسطس/2023 - 10:41 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز ومصطفى قمر

ياسمين عبد العزيز، تحدث المطرب والممثل مصطفى قمر عن غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن فيلم "أولاد حريم كريم"، الذي بدأ عرضه في دور العرض السينمائية الفترة الحالية.

 

غياب ياسمين عبد العزيز عن سيناريو أولاد حريم كريم

وأكد مصطفى قمر في تصريحات تليفزيونية: أن سيناريو فيلم أولاد حريم كريم، والذى كتبته المؤلفة زينب عزيز، لم يكن من البداية يوجد فيه ياسمين عبد العزيز، كما أن ياسمين عبد العزيز عندما تحدث معها لم تكن متحمسة للفيلم مثل باقي فريق العمل.

وتابع مصطفى قمر: "ياسمين عبد العزيز أختي وجميلة وبحبها جدا، وطلعت معايا في فيلم قلب جرىء، ومضت معايا الفيلم في ساعتين، والمؤلفة زينب عزيز عالجت سيناريو غياب شخصية ياسمين عبد العزيز على انتهائها مع الجزء الأول".

فيلم حريم كريم

وتدور أحداث الجزء الأول من فيلم حريم كريم حول شخصية "كريم"، والذي يعيش في دوامة من الخلافات الزوجية، فيقرر الاستعانة بأصدقاء الجامعة وهن داليا البحيري، وبسمة، وعلا غانم، لمساعدته في إصلاح حياته الزوجية، ولكن تتطور الأحداث ويتسبب في تدمير حياتهن، وهن أيضا يتسببن في زيادة المشاكل مع زوجته.



العرض لخاص لفيلم أولاد حريم كريم

ويوم الثلاثاء الماضي، أقيم العرض الخاص لفيلم "أولاد حريم كريم"، والذي حضره عدد كبير من أبطال الفيلم، وفي لفتة جميلة حضر الفنان إدوارد بطل الجزء الأول من حريم كريم والذي غاب عن الجزء الثاني أولاد حريم كريم، لتقديم التهنئة لزملائه.
 
وفيلم "أولاد حريم كريم" من بطولة مصطفى قمر، وداليا البحيري، وبسمة، وعلا غانم، وخالد سرحان، وعمرو عبد الجليل وبشرى، مع مشاركة مجموعة من النجوم الصاعدين، وهم تيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود، ويوسف عمر، وكريم كريم، والفيلم من تأليف زينب عزيز ويخرجه علي إدريس.

اقرأ أيضا..

 

الكلمات المفتاحية
ads