الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق تظهر أنوثتها مع إطلالة بالأبيض والأسود (صور)

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 03:44 ص
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


 

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق جلسة تصوير جديدة لها بإطلالة مثيرة بالأبيض والأسود عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة غادة عبد الرازق

 



وسحرت غادة عبد الرازق قلوب متابعيها بإطلالة كلاسيكية بالأبيض والأسود، واعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة مع غرة منسدلة على جانبيها، واختارت مكياج بدرجات ترابية واكسسوارات باللون الفضي أضافت لمسة جمالية إلى الإطلالة.

 



ونالت الإطلالة إعجاب الجمهور متغربين في جمال غادة واهتمامها بنفسها وانهالت التعليقات على البوست بعبارات الحب والغزل.

 

يذكر أن غادة عيد الرازق من أهم الفنانات اللاتي تميزن بأداء تمثيلي رائع مما جعلها تحتل مكانة مرموقة بين فنانات الوطن العربي.

 



كما تعد غادة من أكثر الفنانات المتفاعلات على السوشيال ميديا وذلك من خلال نشرها العديد من الصور والفيديوهات بشكل مستمر عبر حسابتها.

 

آخر أعمال غادة عبد الرازق

 



وخاضت غادة تجربة فريدة من نوعها في مسلسلها الأخير تلت التلاتة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحا كبيرا بسبب أحداثه المشوقة والمثيرة التي جعلت الجمهور في حيرة وشوق لمعرفة كافة تفاصيل الأحداث والشخصيات.

 

 

أحداث مسلسل تلت التلاتة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول ثلاث سيدات تؤام الشخصية القوية بينهم هي فريال وهي التي تتحكم في مجرى أمور حياتهم ولكن تأتي الأمور على غير المتوقع بتدخلات مربكة من زوج شقيقتها فريدة الذي يدبر لها خطة لقتلها وتتصاعد الأحداث لكي تكشف مفاجآت غير متوقعة.

 

 

أبطال مسلسل تلت التلاتة

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من غادة عبد الرازق، مصطفى درويش، محمد القس، مي سليم، وغيرهم

 

اقرأ أيضا..

هاني شاكر يخطف الأنظار بحفل استثنائي في مهرجان القلعة (صور)


ads