السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عروس تحمل زوجها في جلسة تصوير وتشعل الجدل (فيديو)

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 12:43 م
هير نيوز

أشعلت عروس مصرية مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في جلسة تصوير وهي تحمل زوجها عكس المتعارف عليه في مثل هذه المناسبات السعيدة التي يحمل فيه العريس عروسه.

وانهالت التعليقات الطريفة والمثيرة للإعجاب على الفيديو، ليتضح فيما بعد أن اللقطة كانت في الذكرى الأولى لزواجهما وليس بمناسبة زفافها، وهذا ما أكدته العروس وتدعى ندى حاتم.



قصة حب


وأضافت ندى في تصريحات صحفية أنها وزوجها احتفلا بعيد زواجهما الأول بعد قصة حب استمرت 4 سنوات، واتفقا على التصوير والاحتفال بالزواج وكأنهما ما زالا عروسين جديدين.

وتابعت أن فكرة حمل زوجها خلال التصوير كانت عفوية وليس مخططًا لها، حيث مازحت المصور وقالت له "أشيل" ليرد عليها بأن تحمله إن كانت تستطيع ونفذت الحركة بشكل سريع ومرح.



انتشار الفيديو


وبينت ندى أنها فوجئت بانتشار فيديو حملها لزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم التالي بشكل واسع، كما أنها تلقت رسائل كثيرة على صفحتها على موقع فيسبوك، تتضمن حالة من الاستغراب والدهشة وكانت ترد بالقول: "هل ينفع حد يسيب دواء القلب يمشي على الأرض؟".

بدوره قال الزوج أحمد سمير إن والد زوجته متوفى، وقبل زواجه بعروسه توفيت والدتها فلم يقم لهما حفل زفاف، لذا أراد تعويضها بهذا الحفل البسيط بعد مرور عام من الزواج، ورغب في إدخال الفرحة والسعادة عليها.

وأضاف أن هناك تعليقات سلبية طالت رجولته لكنه لم يكترث بها، فقد كان هدفه الأساسي إسعاد زوجته وتعويضها عن عدم إقامة حفل زفاف لها.

اقرأ أيضا..



ads