الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو مصطفى يعود إلى الواجهة بأغنية مستغني (فيديو)

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 09:34 م
عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

طرح الملحن والمطرب عمرو مصطفى أغنيته الجديدة مستغني على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من تأليف أيمن بهجت قمر وتوزيع تيم.



كلمات أغنية عمرو مصطفى مستغني

وجاءت كلمات الأغنية التي طرحها عمرو مصطفى تعبيرا عما مر به خلال الفترات السابقة مع زملائه المغنين والملحنين حيث جاءت كلمات الأغنية كالتالي:
 مستغني.. ماهو الحب دغدغني.. مستغني.. واهم ندموا وبلغني.. يا أخي طبع البني آدم ده غريب جدًا دايمًا يتبطر.. الواحد يدي بيتمرعوا يبعد بيقربوا أكتر.. ولا عاش ولا كان ولا ميت تعبان.. يستجري خلاص يلدغني.



مشاكل عمرو مصطفى في الوسط الفني

يذكر أن عمرو مصطفى قد نشب خلاف بينه وبين الهضبة عمر دياب وبدأت الأزمة حين قام عمرو دياب بغناء أغنية من ألحان عمرو مصطفى في إحدى الإعلانات في رمضان، دون الحصول على إذن منه.

قام عمرو مصطفى بنشر منشور على صفحته الشخصية معلقا على ما حدث حيث كتب: ينفع الشركة وعمرو دياب يستخدموا أغنية تتعمل في إعلان في رمضان دون إذن؟ هو الفن بقى بلطجة وأخذ حقوق الناس دون إذن؟ طبعًا اللجان هتدخل تدافع عن الباطل".




وتابع: "في حاجة اسمها حق المؤلف في استخدام أي جملة، عمرو دياب مجرد مؤدي للحن ومعاه تصريح إنه يغنيها في حفلات مش إعلان في رمضان، سبب التأخير في التعليق لأني كنت بسجل الإعلان على كل قناة اتداع فيها علشان إثبات الحق"

وبعد سنوات انتهى الخلاف بينهما حيث كتب عمرو مصطفى على صفحته الشخصية:  أولًا عمرو دياب أخ وصديق وعشرة، وتم اليوم تصفية سوء الخلاف وإنهاء المشاكل الخاصة بالإعلان ليثبت الصلح بينهما في هذه الأزمة".

تجدد الخلاف بين عمرو مصطفى وعمرو دياب


ظهر عمرو مصطفى في إحدى البرامج التليفزيونية وأعلن قطع علاقته تماما مع عمرو دياب حيث قال: "عملت بلوك لعمرو دياب، حيث قام الأخير بإهدار حق عمرو مصطفى الأدبي في كتابة اسمه كملحن في أغنية باين حبيت".


ads
ads