الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو مصطفى يحسم الجدل حول صوت مصر «شيرين ولا أنغام؟»

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 07:11 م
عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

بعد الجدل الكبير حول صوت مصر الذي انتشر في الفترة الماضية وأعادته للواجهة من جديد الإعلامية فجر السعيد بعد حسمها الجدل وإعلانها أن شيرين عبد الوهاب، هي صوت مصر وهي من تستحق ذلك اللقب وليست أنغام.


 

عمرو مصطفى يحسم جدل صوت مصر


أوضح الفنان عمرو مصطفى رأيه حول هذا الجدل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقا: "صوت مصر = عدد ما قدمه الفنان لمصر، زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم لأنها غنت لمصر أعمال فنية أثرت في الشعب في ذلك الوقت، عبد الحليم كذلك، والفنانه شادية، والفنان محمد منير يا مصر يا أم الدنيا ومعظم أغانيه حقا كانت لمصر حتي العاطفية".  

 



وأستطرد عمرو مصطفى: "شيرين قدمت مشربتش من نيلها الأكثر انتشارا في هذه الحقبة وأغان أخرى، أمال ماهر قدمت طوبة فوق طوبة ويا مصريين وأغاني أخرى، وأنغام أيضًا قدمت أغاني لمصر جميلة، وأحمد جمال قدم تحيا مصر تحيا من اشهر الأغاني الوطنية، وهنا يبقي رأي الشعب المصري إيه أكتر الأغاني أثرت فيه لمصر".


 



وتابع: "ولو عايزين الحقيقة أنا صوت مصر، ليه بقي علمونا في مدرستنا، بمشربتش من نيلها، وبطوبة فوق طوبة وببشرة خير، بصوا شوفوا مصر عامله ايه، علشانك انتي اتحدي اي مستحيل، وكتير جدا لو عديت محتاج صفحات". 

 

واستكمل: "كل الأغاني السابقه بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا أيه يا بتوع المدارس ولا العمر يروح هدر علشان شويه إعلام مغيب وشويه اشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم".

 

تفاعل الجمهور

 



وتفاعل البعض مع منشور عمرو مصطفى، متفقين مع ما قاله حول أن صوت مصر يحسم بما قدمه الفنان من أغاني وطنية لمصر وأشاروا إلى أنه أكثر من يستحقها كونه قدم العديد من الأغاني الوطنية.


ads